كاشا يوجه بسحب رخص القيادة من السائقين المستهترين

دعا دكتور عبد الحميد موسي كاشا والي النيل الأبيض السائقين ومستخدمي الطريق لاحترام قواعد المرور ، ووجه بتطبيق القوانين وسحب رخص القيادة من السائقين المستهترين .
جاء ذلك لدى مخاطبته برئاسة شرطة ادارة المرور بربك تدشين انطلاقة فعاليات اسبوع المرور العربي في الفترة من 4 – 10 مايو الجاري تحت شعار ” إلتزامك بالنظام دليل وعيك “، وثمن كاشا – وفق سونا – المهنية والاحترافية لشرطة السودان بصفة وشرطة المرور بصفة خاصة وجهدها الكبير في حفظ السلامة المرورية ، وناشد كل السائقين بالانضباط في السرعة والتعامل مع شرطي المرور بصورة طيبة.
من جهته ابان اللواء قرشي صالح مدير شرطة الولاية ان اسبوع المرور العربي الذي تحتفل به كل الدول العربية يمثل اكثر دليل على وحدة الامة العربية ، وحيا كل منسوبي شرطة المرور بالسودان ودورهم الفاعل في تحقيق السلامة المرورية .
وقال إن وفيات الحوادث المرورية تشكل اعلي نسبة في العالم مما يتطلب اهمية تطبيق رسائل التوعية المرورية.
وفي ذات السياق اوضح العقيد خالد حمدنا الله عبد الجبار مدير شرطة ولاية النيل الأبيض ان الهدف من اقامة اسبوع المرور هو ايصال الرسائل التوعوية والإرشادية للسائقين ومستخدمي الطريق ، واكد ان نظام التتبع الالي ساهم كثيراً في تقليل الحوادث المرورية واعلن عن تخفيض الرخص والتراخيص بنسبة 50 % لمدة اسبوعين، واعرب مدير شرطة مرور الولاية عن شكره لكل الجهات التي ساهمت في انجاح فعاليات اسبوع المرور العربي.

كوش نيوز

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى