بعد أن رفعت مظلمتها لصلاح قوش.. “هويدا العتباني” تكشف ملابسات توقيفها بمطار دبي

كشفت المحاضرة بجامعة النيلين كلية المجتمع د. هويدا صلاح الدين العتباني، ملابسات توقيفها بمطار دبي ليلة الأربعاء الماضي ومنع سلطات الإمارات من دخولها لدبي رغم حصولها على تأشيرة دخول من الخرطوم .

وقالت هويدا العتباني في حديث خاص إنها كانت برفقة عائلتها في زيارة لماليزيا في رحلة أسرية لمدة (7) أيام توجهت بعدها بطيران الإماراتية من كوالالمبور الى دبي، إلا أن سلطات المطار أوقفتها ليوم كامل بعد احتجاز جواز سفرها، علاوة على عدم توفير مأوى أو مأكل لها خلال فترة مكوثها بالمطار لاسباب أمنية .

واستنكرت هويدا العتباني معاملتها من قبل سلطات مطار دبي كأنها مجرمة، وقالت إنه تم وضعها في موقع الهجرة ومن ثم ترحيلها مع مطلوبين جنائياً لدى الأنتربول الى الخرطوم، مشيرة في حديثها الى أنه وبعد وصولها لمطار الخرطوم أخضعت لإجراءات تحقيق موسع من جانب سلطات المطار استمر (3) ساعات .

لكنها لم تستلم جواز سفرها حتى الآن، ورفعت هويدا العتباني مظلمتها للمدير العام لجهاز الامن والمخابرات الوطني الفريق صلاح قوش، وطالبت وبحسب صحيفة التيار بالتدخل لإنصافها ورد الاعتبار لها بعد الأضرار التي تعرضت لها خلال يومي الاربعاء والخميس .

المصدر : كوش نيوز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.