جريمة جديدة بالقضارف … شيخ خلوة “عريس” يغتصب تلميذه

قبل أن يستفيق شعب القضارف من هول صدمة الإغتصاب والتحرش الجماعي التي هزت أركان الإنسانية السابقة بحسب اعترافات شيخ الخلوة الخمسيني، باغتهم شيخ خلوة شاب أخر “عريس” لم تبارح الحناء وعبق العطور البلدية يديه .
قام الشيخ “العريس” المتهم بإستداراج وإغتصاب تلميذه الطفل داخل خلوته وسارعت أسرة الضحية بإبلاغ السلطات المختصة وبدورها ألقت القبض على المتهم وتدوين بلاغ تحت المادة(45 –ب) 2010م .
وتعود تفاصيل الحادثة الأخيرة، بحسب مصادر مطلعة أمس الأول الى أن شيخ الخلوة الذي لم يكمل مدة شهر العسل  قام بإستداراج تلميذه بحيلة ناعمة تختلف تماماً عن أسلوب الخمسيني الخطر الذي يحتفظ بضحاياه بحجة تسميع القرآن، ولكن تبقى الحقيقة الصادمة تتعدد الحيل والجرم واحد .
وتابع  المصدر بأن المتهم الأخير الشيخ “العريس” أوهم الطفل بانه مصاب بمس شيطاني ولعب بعقل الطفل الصغير، وبالفعل أعتدى عليه جنسياً داخل خلوته المناط بها تحفيظ القرآن ، وتعليم العلوم الاسلامية بالقضارف ولم يراعي المتهم لقدسية المكان ولا لقتله المتعمد لبراءة الطفل .
وبحسب صحيفة الدار قد سرت موجة غضب عارمة في أوساط الراي العام بالقضارف منددة بكثرة ظاهرة اغتصاب الاطفال بالخلاوي، وشدد مواطنون مدنيون على منصات التواصل الإجتماعي على ضرورة توقيع أقصى العقوبات على الجناة ليكونوا عظة لغيرهم .

كوش نيوز

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى