بالفيديو: شيخ سعودي “يسخن” الجيش السوداني بخطبة تثير غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي

مقطع فيديو متداول من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي لأحد الشيوخ السعوديين يخطب أمام الجيش السوداني المشارك في حرب اليمن، حيث خاطب الشيخ عادل المقبل عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محاضرة لتحميس وتسخين الجيش السوداني.
‘‘ حيث خطب قائلاً أنتم من اليوم أحباب رسول الله (صلى الله عليه وسلم) لأنكم تدافعون عن مقدسات الإسلام، الكعبة الشريفة، ومسجد الرسول، وعليكم يا أهل السودان أن تفتخروا بهذه المُهِمَّة المُقَدَّسَة”
وأَضَافَ مُوَجّهَاً حديثه للجنود، بقوله: “دونكم هذه الجبال خلفها الجنة، فمن يبايع على الدفاع عن لا إله إلا الله ومحمد بن عبدالله”.

وشهدت المحاضرة تَفَاعُلاً كبيراً من جانب جنود الجيش السوداني، ليقوم أحد الجالسين ويردد هتافات حماسية، ألهبت مشاعرهم وحفزتهم على الدفاع عن بلاد الحرمين.

الا أن هذا المقطع أغضب رواد مواقع التواصل واصفين إياه (بالمضحكة) منتقدين الشيخ في قوله أنتم تحبون رسول الله وتدافعون عنه ،معلقين عليه (أنتم لا تحبونه ام ماذا ، ولما لا تدافعون عنه مع الجيش السوداني) وعلق آخر( دا استهتار بالجهاد وضحك على الفقراء والمساكين ، الجيش السعودي نايم والسوداني بموت)..( طيب يمشوا يدافعو هم أول الشيوخ ديل مدفوع ليهم قروش عشان ادفعوا جنودنا المساكين المبيوعين لمحارق الموت) وكثير من التعليقات التي كانت في مجملها تعبر عن حال أبطال الجيش السوداني المغلوب على أمرهم

https://web.facebook.com/1516542635284702/videos/2133731303565829/

كوش نيوز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.