صورة فاضحة لشاب وفتاة سودانيين تثير ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي

صورة تثير ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي وهي لشاب وفتاة  يأخذان “سيلفي” لهم وهما يقبلان بعضهم وقاما بنشرها، ويظهر في الصورة الفتاة تقبل حبيبها وهو ممسكاً بيدها والذي وصف نفسه بكتابة على الصورة بـ(المهترش) .
وأثارت هذه الصورة ضجة عارمة على مواقع التواصل الإجتماعي وجاءت التعليقات مثبتة صحة كلام الفنانة ندى القلعة وذلك بعد أن قالت: (الشاب السوداني أصبح مايل للنساء وأصبحوا حتي يشبهونهم في كلامهم ومشيتهم وحركاتهم).
وجاءت العديد من التعليقات المنتقدة لهذه الصورة حيث علق أحدهم( دا جيل الألفينات ربنا أعوض أهلهم)..(ديل الجابوا الضيق والغلا للبلد) وغير ها من التعليقات المنتقدة لمثل هذه الأساليب المشينة التي لا تشبة مجتمعنا السوداني بشئ.
والجدير بالذكر أن هنالك عديد من التغيرات والتحولات التي ليس لها أي علاقة بمجتمعنا مثل تداول ونشر بعض الفتيات صور لهم بأوضاع مخلة ولبس فاضح و الذي أصبح شئ عادي تحت مسمى الحرية والتحضر، وهنالك أيضا بعض الشباب ينشرون صوراً وبوستات مضيفين عليها كتابات عنصرية مثال( أنا الكاهلي إنتوا منو؟..أنا الجعلي..) وغيرها من المنشورات التي غيرت وطغت على العادات والقيم والأعراف السائدة في المجتمع السوداني.

كوش نيوز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


تعليق واحد

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: