سفير السعودية يشيد بالتطور التقني بخدمات إدارة الحج بالسودان

أشاد سفير المملكة العربية السعودية بالخرطوم، بالتطور الكبير والطفرة الإلكترونية التي تشهدها أعمال الحج والعمرة بالسودان، وأعلن السفير خلال استقباله وزير الإرشاد والأوقاف، أبوبكر عثمان إبراهيم، جاهزية السفارة لإنجاز تأشيرات حجاج هذا العام خلال شهر رمضان المبارك.

وقال السفير إن استخدام التقنية الحديثة في أعمال إدارة الحج بالسودان ساعد كثيراً في تسهيل خدمات الحجاج السودانيين، ممتدحاً الدور الكبير الذي تقوم وزارة الأوقاف والإرشاد في خدمة ضيوف الرحمن.

من جانبه ثمن الأستاذ أبوبكر عثمان إبراهيم، وزير الإرشاد والأوقاف، الدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله في خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين وزوار المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم .

وأشار إلى أن السودان والمملكة العربية السعودية تربطهما علاقات أخوية وأزلية وطيدة، ممتدحاً دور السفير وتعاونه الصادق مع الوزارة والإدارة في خدمة الحجاج والمعتمرين وتسهيل كافة العقبات التي تواجه إنجاز تأشيرات الحجاج والمعتمرين.

شبكة الشروق

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.