أربع مباريات قوية في الدوري السوداني الممتاز اليوم

يخوض مريخ أمدرمان في الرابعة إلا ربعاً من عصر اليوم “الأربعاء” مواجهة مهمة لحساب المجموعة الثانية من الممتاز حيث يحل ضيفاً على هلال كادوقلي بملعب “النهود”
ويبحث “الأحمر” عن استعادة نغمة الانتصارات في المباراة التي يؤديها خارج العاصمة لتحسين سجله بعدما سقط في فخ التعادل من دون أهداف في مباراتين توالياً أمام ود هاشم سنار، ومريخ الفاشر.
ويدخل متصدر المجموعة الثانية برصيد “28” نقطة اللقاء فاقداً لعديد من لاعبيه الأساسيين على غرار أحمد آدم، ضفر، صلاح نمر،
ومن المحتمل ان يدفع الجهاز الفني للفرقة الحمراء بتشكيلة تضم كل من عصام عبد الرحيم  في حراسة المرمى التاج يعقوب على الطرف الايمن محمد حقار على الطرف الايسر فيما سيشارك في متوسط الدفاع صلاح نمر وكيتا امامه في الارتكاز امير كمال وضياء الدين محجوب على ان يتواجد التش ورمضان عجب في الوسط وسيشغل خط المقدمة الهجومية محمد عبد الرحمن وخالد النعسان.
على الجانب الآخر لن يكون أمام هلال كادوقلي أي مجال آخر في مباراة اليوم سوى النقاط الثلاث لتعزيز موقفه بالمنافسة على بطاقة التأهل لدور النخبة.
وتسببت هزيمة ممثل كادوقلي في الجولة الماضية أمام مريخ الفاشر تراجع الفريق خطوات إلى الوراء.
ويحتل الفريق الشهير بـ”أسود الجبال” المركز السابع برصيد 14 نقطة بالمجموعة الثانية وسيكون في حاجة إلى رصيد جديد يغذي به مركزه لكي ما يواصل على منافسة البطاقة الرابعة المؤهلة لدور النخبة.
وبشندي، شمال السودان، سيكون استادها في السابعة من مساء اليوم “الأربعاء” مسرحاً للمواجهة التي تجمع أهلي شندي بضيفه مريخ نيالا في ذات أهمية لكلا الفريقين.
واحتكر الفريق الشهير بـ”الآرسنال” المركز الثاني بروليت المجموعة الثانية من النسخة الـ”23″ بعدما نجح في تحقيق “7” انتصارات و”4″ تعادلات مكّنته من حصد “25” نقطة حسم بها موقفه في التأهل إلى دور النخبة.
أما الطرف الآخر، مريخ نيالا فيُمني النفس في أن يواصل انتفاضته بالمنافسة ، ويخطط الفريق إلى حصد ثلاث نقاط جديد تحت قيادة مدربه الشاب محمد موسى حتى يصل إلى النقطة “23” ويبقي على آمله في المنافسة على البطاقة الرابعة قائماً.
ويجد الفريق الشهر بـ”البحير” صراعاً قوياً من جانب حي العرب بورتسودان وود هاشم سنار على البطاقة الرابعة.
وبذات المجموعة، يستقبل أهلي عطبرة في السابعة مساءً ضيفه ود هاشم سنار في مباراة لا تمثل جديد لممثل عطبرة بعدما فقد فرصة التأهل إلى دور النخبة.
وتذيل الفريق الشهير بـ”إكسبريس الشمال” المجموعة الثانية برصيد “8” نقاط ، وسيكون مطالباً بالمنافسة بقوة في دوري تفادي الهبوط في المرحلة القادمة.
أما ود هاشم سنار فيضع في حساباته تحقيق انتصارٍ يُؤمن به مركز في المجموعة.
ويحتل ممثل سنار المركز الرابع برصيد “20” نقطة وما زال آمله قائماً في الحصول على بطاقة الصعود لكن ذلك مرهوناً بانتصارات مطلوبة تحقيقها في الجولات المقبلة.
وفي استاد الخرطوم الدولي ذو العشب الصناعي، يصارع حي العرب بورتسودان الذي يحل ضيفاً على أهلي الخرطوم يصارع على البطاقة الرابعة المؤهلة لدور النخبة.
ويعي الجهاز الفني للفريق الشهير بـ”السوكرتا” ان الانتصار في مباراة اليوم هو الطريق الوحيد للمحافظة على آمله كبيراً في لركب المتأهلين لدوري النخبة.
ويملك ممثل بورتسودان “18” نقطة في خزينته وإذا ما حقق الفوز اليوم فإنه سيضمن حصوله على بطاقة الصعود في انتظار ما ستسفر عنه مباريات منافسيه المباشرين على الصعود.
أما أهلي الخرطوم فيسعى إلى الفوز لفوز ماء وجهه ، وفقد الفريق فرصة العبور إلى دوري النخبة حيث يقبع في المركز الثامن برصيد “11” نقطة بعدما تراجعت نتائجه في المنافسة مؤخراً.

باج نيوز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.