بمليار “كاش” و10 مليون شهرياً .. كوبر يصفع الهلال والمريخ ويكمل إتفاقه مع أكرم الهادي

وجه نادي كوبر البحراوي، ضربة موجعة للمريخ والهلال، وتمكن من الاتفاق مع الحارس الدولي أكرم الهادي سليم، خلال جلسة جمعته بمسوؤلي النادي نهار أمس الجمعة .
ناقشت كل التفاصيل المالية ومدة العقد الذي سيوقع عليه حارس مرمى نادي هلال الأبيض الحالي، وتمت هذه الخطوة بعد أن أخذ أكرم الضوء الأخضر من إدارة نادي هلال الأبيض بحرية التفاوض مع النادي الذي يرغب في اللعب له، والتأكد على أطلاق سراحه خلال التسجيلات المرتقبة دون قيد أو شرط بتوجيهات من مولانا أحمد هارون والي ولاية شمال  كردفان وراعي نادي هلال التبلدي .
وكان نادي المريخ وبحسب صحيفة قوون أعلن رغبته التوقيع مع أكرم الهادي لحماية العرين الأحمر خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الجاري، عبر اتصال تم بين اللاعب ورئيس النادي آدم عبدالله سوداكال، ولكن المريخ لم يعاود الإتصال بأكرم ما جعل المفاوضات معلقة، ليستغل كوبر الفرصة ويتدخل ويقترب من كسب خدمات الحارس الملقب بـ”جبل الجليد” .
كما أراد الهلال أيضاً ضم الحارس الدولي ليعوض الكاميروني لويك مكسيم الذي ينوي الرحيل عن القعلة الزرقاء، هذا وقد تحصلت ذات الصحيفة على تفاصيل العقد الذي يمتد لعام ونصف، حيث تسلم أكرم مبلغ مليار كمقدم عقد، فيما سينال راتباً شهرياً وقدره 10 آلاف جنيهاً .

كوش نيوز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.