بالصور … زوجة محمد صلاح تخرج من منطقة الظل: هذا ما نعرفه عنها

ظهرت زوجة النجم المصري المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، لأول مرة بشكل رسمي، إلى جانب ابنتهما، ليتقاسما معه لحظات الاحتفال بالفوز بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هدّاف للموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو ظهور نادر للسيدة التي يفضل صلاح عدم إغراقها بأضواء الصحافة، ما يزيد جرعة الفضول حول من تكون.

محمد صلاح  زوجة محمد صلاح  ليفربول

 

ولطالما أبعد اللاعب الظاهرة حياته الخاصة عن وسائل الإعلام، وكانت أغلب الصور التي تجمعهما قد التقطت بشكل عارض، وبعيون الملاحقين.
وسبق وظهرت زوجة أفضل لاعب في أفريقيا، بجانب زوجها، خلال حفل الاتحاد الأفريقي. ورصدتها الكاميرات في مدرجات الأنفيلد، خلال مباراة ليفربول ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الإنكليزي.
وكان هذا أول ظهور لها أمام وسائل الإعلام، وكان حدثاً مثيراً للاهتمام. كذلك فإن تسليط الضوء على زوجة صلاح أثار نقاشاً متوقعاً عن حجابها، وطريقة لبسها المحافظة…

وماغي محمد صادق زميلة محمد صلاح في المدرسة في قرية بسيون بمحافظة الغربية، بدأت علاقتهما بالزمالة والصداقة، ثم تطوّرت إلى حب كُلل بالزواج عام 2013، وتحدث صلاح عنها للإعلام قائلاً إنها من “أكثر الأشخاص المظلومين في حياته بسبب طبيعة عمله”، واعترف لها بالدعم الذي يساعده على التقدم والتفوّق.

 

محمد صلاح  زوجة محمد صلاح  ليفربول2

العربي الجديد

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى