مواجهات قوية في الدوري السوداني الممتاز اليوم

تتجه الأنظار في السابعة من مساء اليوم “الثلاثاء” صوب ملعب “الرد كاسل” حيث اللقاء الذي يجمع مريخ أمدرمان وضيفه أهلي عطبرة في مواجهة تحت شعار “أداء الواجب”.
وحسم “الأحمر” أمر تأهله إلى دوري النخبة بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد “31” نقطة، لكنه يأمل في تحقيق انتصارٍ يحسن به وداع جماهيره لهذه المرحلة، بجانب الثأر من منافسه بعدما فاز عليه في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.
أما أهلي عطبرة فتذيل المجموعة برصيد “11” نقطة، وفقد الصعود إلى الدور المقبل، حيث سينافس الفريق على تفادي الهبوط خلال دوري العشرة.
ويحتضن استاد سنار في الرابعة إلا ربعاً  من عصر اليوم مواجهة ساخنة تجمع بين ود هاشم بنظيره أهلي شندي.
ويبحث أصحاب الأرض عن نتيجة إيجابية يعزز بها الفريق مركزه في المجموعة الثانية بعدما صعّب من مهمته في الحصول على بطاقة الصعود إلى دور النخبة.
وخسر ود هاشم أمام أهلي عطبرة بهدفين دون مقابل ما منح منافسه حي العرب بورتسودان الأمل في المنافسة على بطاقة التمثيل في دوري النخبة.
وسيكون ود هاشم سنار في حاجة إلى نقاط اليوم إن أراد التأهل إلى الدور المقبل، لكنه يتوجب عليه انتظار ما ستسفر عنه مباراة حي العرب بورتسودان وضيفه هلال كادوقلي.
أما الطرف الآخر أهلي شندي فيضع في حساباته تعزيز مركزه بالمجموعة، وسيخوض المباراة دون أي ضغوط.
وحسم الفريق الشهير بـ”الآرسنال” موقفه مبكراً بالتأهل إلى النخبة بعدما نجح في حصد “28” نقطة مكنته من احتلال المركز الثاني.
وبمدينة بورتسودان، يستقبل ممثلها في الممتاز حي العرب نظيره هلال كادوقلي في مواجهة تحت عنوان “الفوز” شعاراً للفريقين.
ويملك حي العرب بورتسودان في جعبته “21” نقطة، ويحتاج إلى الثلاث نقاط من أجل التواجد مع أندية النخبة، أما هلال كادوقلي فلا طريق أمامه سوى الفوز على حي العرب بورتسودان لكي يتاهل إلى المرحلة المقبلة من المنافسة.
ويملك الفريق الشهير بـ”أسود الجبال” “20” نقطة في رصيده، ويعول الجهاز الفني على خبرة لاعبيه من أجل حسم البطاقة الرابعة بالمجموعة الثانية.
وضمن مباريات المجموعة الأولى يحل الأمل عطبرة “14” نقطة، ضيفاً على نظيره الشرطة القضارف “17” نقطة في مباراة لأداء الواجب.

باج نيوز

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى