مطالبات غاضبة بتدخل عاجل لإيقاف مسلسل مصري يسئ للسودان

صب متداخلون جام غضبهم على المسلسل المصري (أبو عمر المصري) من بطولة الممثل أحمد عز، الذي بدأت عرضه قناة (أون) المصرية وإعتبروه يسئ لسمعة السودان ويروج الى أنه يحتضن الإرهاب، وطالب المتداخلون من السلطات التدخل لإيقاف ما أسموه بالعبث في سمعة البلاد .
وتدور الأحداث حول المحامي مصري (فخرالدين) الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد “تنظيم” سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيداً عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها، إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحاكمين بمجتمع مثالي .
فيلجأ الى وسائل اخرى “خارج إطار القانون” من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم، لكن ينجو (فخرالدين) من محاولة إغتياله، والتي يقتل فيها أبن خالته (عيسى) فيهرب الى فرنسا منتحلاً شخصية إبن خالته، الذي كان يتأهب للسفر الى باريس لدارسة القانون وهناك يلتقي بمحبوبته القديمة التي تنجب لها أبناً هو (عمر) ثم تموت وهي تنجبه .
ليقرر (فخرالدين) وبحسب صحيفة المجهر أن ينتقل بصحبة طفله للعيش في السودان، فهناك يتحول الى كادر مهم من كوادر إحدى الجماعات الإسلامية المسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل أبن خالته .

كوش نيوز

تعليق واحد

  1. لا فيهو شئ مسيئ ولا حتجه حركات كيزان ساى ؛؛ انتو حلايب ما حرقتكم بتحرقكم افلام هابطه زى ده ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.