الهلال ومريخ كوستي في مواجهة ساخنة مساء اليوم

ستكون ملاعب كوستي وكريمة والأبيض في التاسعة من مساء اليوم “الأثنين” مسرحاً لمواجهات ساخنة في بطولة الدوري الممتاز لحساب المجموعة الأولى من النسخة الـ”23″.
ويحل هلال أمدرمان ضيفاً على مريخ كوستي في مباراة تحت عنوان “تحسين مراكز” بالمجموعة، لاسيما بعد أن حسم “الأزرق” موقفه وتأهل رسمياً إلى دوري النخبة،وفي المقابل سيتوجه ممثل كوستي إلى دوري العشرة لتفادي الهبوط.
ويملك “الأزرق” في جعبته “30” نقطة، ويسعى إلى تحقيق انتصارٍجديد يعزز به سجله الذي ما زال خالياً من الخسارة بعد أن خاض “12” جولة في البطولة حتى اللحظة.
ويدخل الهلال مباراة اليوم وسط تغييرات على صعيد القيادة الفنية بعد إقالة المدير الفني محمد الطيب الشهير بـ”مورينهو”، حيث سيقود الفريق المدرب العام المكلف خالد الزومة.
وفي الجانب الآخر، يأمل مريخ كوستي تحقيق مفاجأة أمام الهلال بالفوز ونيل النقاط الثلاث، ويملك الفريق الشهير بـ”الرهيب”8″ نقاط جعلته يتذيل ترتيب المجموعة.
وبمدينة كريمة، يشهد ملعب “المدينة الرياضية” لقاء قوي بين الأهلي مروي والخرطوم الوطني حيث يطمح كل فريق إلى نيل النقاط لتدعيم موقفه.
وتمثل المباراة أهمية كبيرة لأهلي مروي إذ أنه في حاجة إلى الثلاث نقاط  من أجل ضمان حسمه التأهل إلى دوري النخبة في ظل المنافسة القوية بينه وهلال الأبيض وكوبر البحراوي.
ويملك الفريق الشهير بـ”ملوك الشمال” “20” نقطة في رصيده، وحال حقق الفوز اليوم فأنه سيقطع شوطاً بعيد في تأمين نفسه من خطر مغادرة النخبة.
أما الطرف الآخر، الخرطوم الوطني، فحسم أمره مبكراً بصعوده إلى دوري النخبة بعدما جمع الفريق “27” نقطة، لكنه يسعى في مواجهة اليوم إلى الثأر من مضيفه للخسارة في جولة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وبذات المجموعة، يواجه هلال الأبيض بملعبه بـ”قلعة شيكان” مساءً نظيره حي الوادي نيالا في مباراة يهدف من خلالها الوصول إلى النقطة الـ”24″ والاقتراب من الصعود للنخبة.
أما حي الوادي نيالا فلا تمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة له، حيث سينافس الفريق على تفادي الهبوط في دوري العشرة بعد فقدان التأهل إلى النخبة بعدما جمع في رصيده “12” نقطة.

باج نيوز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.