اتفاق مع شركة كندية لإنشاء صوامع غلال بالقضارف

كشف وزير رئاسة مجلس الوزراء، أحمد سعد عمر، عن أن هناك تعاقداً مع شركة كندية لإنشاء صوامع غلال بولاية القضارف، وشدد على أن القطاع الاقتصادي في عمل دؤوب لإنشاء صوامع للغلال بولاية القضارف الموسم المقبل.
وأكد سعد الذي كان يرد على مداولات أعضاء مجلس الولايات في جلسته، الثلاثاء، برئاسة نائب رئيس المجلس الدكتور إبراهيم يوسف هباني، بعد البيان الذي قدمه حول موقف تنفيذ القرارات الصادرة عن مجلس الولايات خلال دورة الانعقاد السادسة، أكد سعد حرصهم على التنسيق بين مجلس الوزراء والولايات، خاصة في تنمية وتطوير قدرات كل الولايات حتى تستطيع أن تواكب، مضيفاً أن المجلس يعقد بعض اجتماعاته في الولايات حتى تستطيع أن تواكب العمل الإداري.
وأضاف قائلاً: “دورنا في مجلس الوزراء التنسيق بين الجهازين التشريعي والتنفيذي، ومتابعة تنفيذ التوصيات التي نفذت والتي لم تنفذ ولماذا لم تنفذ، وإفادة مجلس الولايات بالتنفيذ كل دورة”، مؤكداً متابعتهم الدقيقة لكل التوصيات التي ترد، ومواصلة التنسيق والعمل سوياً من أجل الوطن وتقدمه.
وأوضح أن المجالس التي تمت في رئاسة الجمهورية لتحكيم التنسيق، وأن دورها كبير، معرباً عن أمله في أن تقوم بالدور المنوط بها.

شبكة الشروق

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.