القبض على أخطر معتادي سرقة السيارات بولاية الخرطوم واسترداد (8) سيارات مسروقة

تمكنت دائرة المباحث بشرطة ولاية الخرطوم ممثلة في إدارة مكافحة سرقة السيارات من القبض على اخطر معتادي سرقة السيارات بالولاية واسترداد (8) سيارات بوكس بمختلف الموديلات من ولاية كسلا.
وأوضح اللواء عبد العزيز حسين عوض مدير دائرة المباحث في تصريح صحفي اليوم انه بناء على معلومات توافرت بوجود عملية بيع لعربة مسروقة تم تكليف فريق ميداني تحت إشراف مدير الدائرة ومدير إدارة مكافحة سرقة السيارات وإثر كمين ناجح تمكن الفريق بقيادة النقيب شرطة نزار محمد الحسن من الدخول في مبايعة وهمية لعربة بوكس مسروقة والقبض على معتاد الإجرام (ع،ع) وبحوزته العربة المسروقة وبعد التحري الدقيق اعترف بسرقة (15) عربة بوكس من داخل الولاية مقرا ببيعها بولاية كسلا .
واشار اللواء عبد العزيز انه تم إيفاد مأمورية بقيادة ملازم شرطة خالد عبد الحفيظ وبالتنسيق مع مباحث ولاية كسلا وشرطة المرافق والمنشآت تم القبض على (3) متهمين من مستلمي العربات المسروقة.
وتمكن فريق الشرطة من استرداد (8) مركبات بوكس، مبينا أن الفريق الميداني سيواصل التحريات مع المتهمين لاسترداد بقية المركبات، مشيرا إلى أن الضبطية تأتي في إطار عمل دائرة المباحث الجنائية في مكافحة الجريمة وتفعيل العمل الميداني للأفرع الميدانية وإدارة مكافحة سرقة السيارات بسطا للأمن والطمأنينة بالولاية .
سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.