مواجهات قوية في الدوري السوداني مساء اليوم

سيكون استاد “الجوهرة الزرقاء” في العاشرة من مساء اليوم “الجمعة” مسرحاً للمباراة المهمة التي تجمع هلال أمدرمان بضيفه الشرطة القضارف ضمن المجموعة الأولى.
ويبحث “الأزرق” عن انتصار يعزز به مركزه في صدارة المجموعة التي يحتلها برصيد “33” نقطة، بجانب المحافظة على سجله خالياً من الهزيمة في النسخة الحالية بعدما خاض “13” مباراة في الدوري.
وحسم الهلال أمر تأهله إلى دوري النخبة، وسيخوض مبارياته المتبقية في دوري المجموعات لمزيد من الأرقام القياسية.
ويدخل الفريق لقاء الشرطة القضارف اليوم منتشياً بفوزٍ غالٍ في المرحلة السابقة على مريخ كوستي عندما تغلب عليه بهدف دون مقابل.
ويفقد “الأزرق” في مواجهة اليوم عدداً من اللاعبين على غرار بوي واوتارا، وبشة بجانب مغادرة الثنائي مكسيم وشيبولا مؤخراً بعد الاستغناء عنهما.
أما الطرف الآخر، الشرطة القضارف فلن يكون أمامه خياراً سوى الفوز إن أراد الحفاظ على أمله قائماً في التأهل.
ويملك ممثل القضارف في جعبته “18” نقطة في رصيده، ويعيش على بصيص أملٍ في الصعود لدوري النخبة، لكن ذلك مرهون بفوزه في آخر جولتين له، بجانب خسارة منافسه المباشر أهلي مروي أمام هلال الأبيض اليوم.
وبمدينة الأبيض، يستقبل الهلال بملعبه بـ”قلعة شيكان” نظيره أهلي مروي في جولة ذات أهمية للطرفين.
ويأمل الفريق الشهير بـ”التبلدي” في قطع خطوات بعيدة بحسم التأهل بصورة كبيرة وتوسيع الفارق بينه وأقرب ملاحقيه، حيث يضع الفريق حالياً “24” نقطة في رصيده وسيكون في حاجة إلى نقاط إضافية للتأمين أكثر كما أن المدرب “إبراهومة” يسعى إلى قيادة فريقه للثأر من الهزيمة في جولة الذهاب بكريمة.
على الجانب الآخر، أهلي مروي يبحث عن النقاط الثلاث من أجل تقوية حظوظه في الترقي لدوري النخبة بعدما جمع “23” نقطة في رصيده.
ويعي الجهاز الفني للفريق الشهير بـ”ملوك الشمال” أن الطريق إلى دوري النخبة يمر بتحقيق الانتصار على هلال الأبيض اليوم.
وبمدينة ربك، يحل حي الوادي نيالا صاحب الـ”12 ضيفاً على مريخ كوستي الذي يملك “8” نقاط في مباراة لأداء الواجب فقط بعدما فقد الفريقين بطاقة الصعود إلى دوري النخبة.

باج نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.