ضاحية “جبرة” بالخرطوم تفجع بالعثور على جثة طفلين داخل سيارة

في حادثة مروعه اهتزت لها مدينة جبرة عثرت الشرطة مساء الاحد على جثتي طفلين، تتراوح اعمارهما مابين (3- 5) سنوات متوفين، داخل عربة بالخرطوم بمنطقة جبرة جنوبي الخرطوم جوار محطة وقود المقرن جنوب المدرعات.
وكان أقارب الطفلين قد نشروا منشوراً تناقلته مواقع التواصل الإجتماعي يطلبون فيه المساعدة في العثور على طفليهما بعد أن فُقِدا من منزلهما بجبرة مربع 4 ظهر الأحد، إذ يُرجح أنهما قد خرجا في غفلة من ذويهم إلى الشارع منتصف نهار الأحد بعد أن وجدا باب المنزل مشرعاً
وقال المكتب الصحفي للشرطة السودانية بحسب مانقل محرر (كوش نيوز) عثرت الشرطة على جثتي طفلين متوفيين اختناقاً داخل عربة موديل (اكسنت) ، واكدت الشرطة بحسب التعميم الصحفى ان التحريات جارية لكشف ملابسات الحادثة.
كما حصلت (كوش نيوز) على تعميم من خال الطفلين ينفي ما تناقل بمواقع التواصل الإجتماعي عن سرقة أعضائهم أو اغتصابهم ورجح أن تكون أسباب الوفاة طبيعية.
واستفسرت (كوش نيوز) أحد الأطباء المختصين عن أسباب الوفيات في ظروف مشابهة قال : غالباً ماتكون سبب الوفاة في مثل هذه “الظروف” صدمة حرارية Heat Stroke عند الاطفال تكون تنظيم درجة حرارة الجسم غير مكتمله وبالتالى تجد الاطفال يتأثرون بإرتفاع درجة حرارة الجسم أكثر من الكبار .
وشوهد وجود كثيف للشرطة والأدلة الجنائية بكلابهم البوليسية المُدربة في مكان وجود الجثث بضاحية “جبرة” وبقوا حتى ساعة متأخرة من الليل، حيث قاموا برفع كل المتعلقات الموجودة بمكان الجثث، وتحويل جثتا الطفلين إلى المشرحة.
ويُذكر أن الطفلين يدعيا (بكري وحسام) أعمارهما 3-5 سنوات أبناء خالات من أسرة تنحدر من منطقة جِرا غرب بمحلية الدبة شمالي السودان.

كوش نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.