هندي يبكي من أجل الزواج من سودانية وفنان شاب يخالف أمنية والدته ويتزوج إريترية

طرح برنامج (منتصف الليل) على قناة سودانية 24 موضوع الزواج من خارج الحدود، حيث قدم من خلال الحلقة ثلاثة نماذج من الزيجات السودانية الأجنبية، وهي زواج رجل هندي وآخر سعودي من إمرأة سودانية، كما تناول زواج الفنان الشاب محمد حسن الخضر من فتاة إريترية.
أوضح الرجل الهندي بأنه كان متعلقاً بزوجته السودانية لدرجة البكاء يومياً، قبل أن توافق أسرتها به زوجاً لابنتها التي كانت هي الأخرى متمسكة به، خاصة بعد أن أعلن إسلامه .. وقالت الزوجة السودانية إنها استطاعت اقناع أهلها ووالدها بالزوج الهندي، موضحة بأنه مسلم بل ومتمسك بتعاليم الإسلام .
ومن جهة أخرى كشف الفنان الشاب محمد حاج الخضر بأنه وجد معاناة في اقناع والدته كي توافق على زواجه من فتاة من إريتريا، موضحاً بأنه استخدم مع والدته أسلوباً ناعماً لاقناعها، كما أشار إلى الصعوبات التي واجهته من قبل أهلها الذين كانوا معترضين على زواجها من سوداني مسلم، خاصة خالها الذي جاء من أمريكا خصوصاً للتعرف عليه .
أما الزوج السعودي الذي اختار زوجة سودانية، فقد أوضح بأن معلماً سودانياً درسه في المرحلة الأساسية جعله معجباً بالشعب السوداني، فكان قرار الارتباط بزوجة سودانية التقى بها في عطبرة ليتم الزواج .

المجهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.