منافسة بين كوبر ومروي على بطاقة الصعود للنخبة

تشهد مدينتا الخرطوم ومروي شمال السودان، مساء اليوم الثلاثاء، مباراتين حاسمتين قد تحددان بصورة نهائية البطاقة الأخيرة للصعود للنخبة بالمجموعة (أ) بمسابقة الدوري السوداني.

وتجمع المباراة الأولى، كوبر أمام ضيفه الهلال الاُبَيِّض بإستاد حليم / شداد بالعاصمة الخرطوم، بينما تلعب المباراة الثانية في ذات التوقيت بملعب المدينة الرياضية بمدينة كريمة، وتجمع بين الأهلي مروي والهلال المتصدر.

وصعدت فرق الهلال والهلال الأبيض والخرطوم الوطني مسبقا إلى دوري النخبة عن فرق المجموعة (أ) بينما ظلت البطاقة الأخيرة بالمجوعة، موضوعة على طاولة كوبر والأهلي مروي، اللذان يخوضان المباراتين بحسابات معقدة ليضمنا التأهل للنخبة.

ويحتل كوبر الترتيب الخامس برصيد 18 نقطة، ويخوض مباراته بشعار الفوز فقط أمام الهلال الأبيض الذي لا مصلحة في المباراة، بعد أن احتل الترتيب الثاني ب27 نقطة وتبقت له مباراتان بما ذلك مباراة الغد.

وتعتبر المباراة ذات طابع خاص وتحدي كبير بوجود مدرب كوبر فاروق جبرة، الذي تولى مهمة تدريب الهلال الأبيض قبل موسمين وترك مقعده وشيء في نفسه.

المباراة الثانية تجمع الهلال المتصدر بـ36 نقطة بمضيفه الأهلي مروي، الذي لحق نفسه بالوصول إلى النقطة 23 منحته الأمل في التنافس على خطف البطاقة الأخيرة بالصعود لدوري النخبة.

وتعتبر المباراة هي الأخيرة لمروي الذي يحتاج إلى التعادل الأقل ليضمن تأهله بنسبة كبيرة، على أمل أن يعطل الهلال الأبيض مضيفه كوبر بالفوز أو التعادل، وفي حال فوز الأهلي مروي على الهلال المتصدر فإنه يكون قد حسم البطاقة.

ويتمنى كوبر أن يقدم الهلال المتصدر خدمة له بالفوز على مروي، على أن يفوز هو على الأبيض ويواجه الهلال في مباراته الأخيرة بحسابات الفوز فقط

كووورة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.