انقلاب سيارة والي الشمالية ثلاث مرات ودخوله المستشفى مع مرافقيه(صور)

نجا والي الشمالية الأستاذ ياسر يوسف إبراهيم ووزير التخطيط العمراني الأستاذ جعفر عبدالمجيد وآخرين كانوا في رفقته من حادث سير مروع مساء الاثنين بعد إصطدام سيارتهم بأخرى تابعة للقوات المسلحة،بطريق شريان الشمال، مما أدى إلى إنقلاب سيارتهم ثلاث مرات بمنطقة أم جيعرين في طريقهم إلي العاصمة السودانية الخرطوم بعد زيارة قام بها إلى محلية الدبة، زار خلالها مستشفى الوفاق القطري بتنقسي الجزيرة.

وبحسب إفادة نائب الوالي لقناة الشروق “قبل قليل”، أن العربة كانت متجهة إلي الخرطوم بعد زيارة محلية الدبة، حجب الرؤية كانت سببا في اصطدام عربة تابعة للقوات المسلحة بعربة الوالي التي كانت تقل معه وزير التخطيط العمراني ومرافقيه جعفر عبد المجيد ومعتمد الرئآسه محمد عبد الله ود أبوك.
مما أدى إلى إنقلاب العربة التي كانت تقلهم ثلاث مرات ولم يصب أحد بأذى وجميعهم بصحة جيدة واستغلوا عربة اخري وهم علي مشارف الخرطوم الآن.
343434
وتولى ” يوسف” منصبه الجديد كوالياً للشمالية خلفاً للمهندس علي العوض بمرسوم جمهوري شمل عدة تغييرات وزارية و ولاة في منتصف مايو الجاري.

وينحدر “ياسر يوسف” المولود في العام 1976 من مدينة القضارف شرقي السودان، ويعد من الصفوف الشابة في الحركة الاسلامية التي صعدت بشكل متسارع لتولي مناصب دستورية بدأت بالبرلمان ثم وزير الدولة بالاعلام ثم والياً للشمالية الذي كان مفاجئاً للرأي العام خاصة أبناء الولاية الذين فوجئوا بوال خارج توقعاتهم.

وتشير (كوش نيوز) للحوادث المتكررة بطريق شريان الشمال الذي لم يخضع لصيانة منذ إنشائه في التسعينيات بجهد شعبي من أبناء الولاية بالداخل والخارج.

تعليقات فيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

الوسوم

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق