تفاصيل صادمة في قضية اغتصاب أشقاء ثلاثة من قبل صحاب بقالة بأم درمان

أكد شاهد الدفاع علي يوسف علي “طبيب عمومي” بمستشفي أم درمان في قضية اغتصاب ثلاثة أشقاء وابن عمهم من قبل صاحب بقالة وجود احمرار وتقرحات على المجني عليه “7” سنوات، وذلك وفقاً لنتيجة الفحص الطبي.
وكشف الشاهد أثناء مثوله أمام محكمة الطفل بأم درمان برئاسة القاضي إبراهيم حسن الطاهر عن وجود احمرار وتقرحات داخل فتحة الشرج للمجني عليه شارحاً أسباب وجود مثل تلك الحالة بأنه قد يعود إلى دخول جسم غريب أو حالة حدوث إسهال، نافياً في ذات الوقت إصابته بالإسهال إضافة إلى خلو بقية أجزاء جسد المجني عليه من أي مرض أو اعتداء مع وجود بعض الإلتهابات التي قد تزول عادة حسب مناعة الجسم من 4 الى 7 أيام.
ومن ناحية أخرى طالب محامي الدفاع باحضار طبيب نفسي للتأكد من أقوال الأطفال المجني عليهم، إلا أنه تم رفض الطلب من قبل القاضي.
وتعود تفاصيل القضية التي فجرتها الصيحة قبل عدة شهور إلى اغتصاب ثلاثة أشقاء على يد تاجر كان يتردد عليه الأطفال لشراء احتياجاتهم، وعليه دوَّن والد الأطفال بلاغاً في حماية الأسرة والطفل بدائرة الاختصاص وتم القبض على المتهم واقتياده للتحقيق، وتم توجيه الإتهام من قبل النيابة تحت المادة (45 ب) المتعلقة بالاغتصاب، وأحيل الملف للمحكمة للفصل فيه، وبدأت المحكمة أولى جلساتها بخطبة الإدعاء التي قدمها النائب العام مطالباً بتوقيع أقصى عقوبة للمتهم بعد الإدانة ووفق البينات المقدمة.

الصيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.