منافس الهلال نهضة بركان يرفض إطلاق سراح الكعبي للزمالك

قفل نادي نهضة بركان المغربي الباب في وجه مسئولي نادي الزمالك بخصوص التعاقد مع أيوب الكعبي نجم نهضة بركان والمنتخب المغربي خلال فترة الانتقالات المقبلة بعد المستوي المتميز والمتألق للاعب طوال الفترة الماضية ليصبح أحد أبرز المهاجمين داخل قارة أفريقيا بالمرحلة الأخيرة.
وحاول مسئولو الزمالك جس نبض نظرائهم بنادي نهضة بركان بخصوص التعاقد مع أيوب الكعبي لكن الرد كان قاطعا بتأجيل دراسة كافة العروض المتاحة أمام اللاعب خلال الوقت الحالي لحين مشاركته مع أسود الأطلسي في مونديال روسيا خلال شهر يونيو الجاري خاصة بعدما تلقي العديد من العروض مؤخرا من أندية خليجية و أوروبية.
وأكد مسئولو نهضة بركان لنظرائهم بالزمالك أن الأولوية في رحيل أيوب الكعبي ستكون لأوروبا بناء علي رغبة اللاعب نفسه بخوض تجربة احتراف أوروبية في المواسم القادمة وبالفعل هناك أكثر من نادي يرغب في ضمه لكن تأجل الحسم لحين انتهاء المونديال.
يذكر أن الكعبي يعتبر الهداف الأول لفريق نهضة بركان منافس الهلال في المجموعة الثانية بمجموعات الكونفدرالية حيث يحتل النهضة حالياً صدارة المجموعة بست نقاط وكان فاز علي الهلال بهدف في الجولة الأولي من مرحلة المجموعات.

الصحافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.