والدة لوشي: خبيرة في (الكمونية) و(عواسة الكسرة)

كشفت خبيرة التجميل ومقدمة برنامج (أحلى طعم) السيدة سوسن الخفجي عن رغبة أكيدة في ممارسة فن التمثيل ، وقالت إنها تهوى التمثيل منذ صغرها ، حيث كانت تشارك في المسرحيات وهي صغيرة في المدرسة ، وأضافت سوسن أنها لن تمانع إذا وجدت الدور الذي يروق لها في أي عمل درامي ، إذاعي أو تلفزيوني أو مسرحي .
وعن استقبالها للعيد قالت نعمل إلى وقت متأخر أيام ما قبل العيد ، نشارك الناس صناعة الفرحة بحكم عملنا في مركز التجميل ، لذلك نظل طوال اليوم الأول من العيد في حالة نوم ، ولكننا نلحق بقية المعايدة ونستقبل ضيوفنا من المعايدين ، كما نقوم بالمعايدة على الأهل والأصدقاء في الأمسيات ، وهذا ما تعودنا عليه منذ أن كنا في المملكة العربية السعودية .
الخفجي قالت أنها تجيد طهي (الكمونية) و(عواسة الكسرة)، وهي بارعة في ذلك لدرجة بعيدة أنها تعلمت فنون الطبخ من والدتها وهي طفلة ، حيث كانت تجلس إلى جانبها وتراقب ما تعمله وتقوم بحفظه .
وبحسب صحيفة آخر لحظة مضت قائلة: لست من أنصار (الشربوت) ولا أعرف كيف يعمل أو مكوناته .
سوسن جددت رفضها لفكرة قيام مراكز تجميل للرجال وقالت أنها ترى جمال الرجل ووسامته في لحيته وشاربه ، والرجل السوداني وسيم بصفاته النبيلة من رجولة وكرم وشهامة وصفات أخرى جميلة هي محل حفاوة تحكيها الأغنيات والشاعرات وتترنم بها المطربات .
الخرطوم (كوش نيوز)
المصدر : كوش نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.