شبح حرب بين الهلال والمريخ بسبب المدينة ومحمد عبد الرحمن

أوضح مجلس إدارة نادي المريخ أن لاعبا الفريق بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن ظلا يتعرضان إلى الاستهداف من قبل نادي الهلال منذ انتقالهما لصفوفه.

وأكّد النادي أن البعض ظل يعاني من آثار صدمة انتقال اللاعبان إلى المريخ.

وأشعلت مباراة المريخ والأهلي مروي والتي جرت “الأثنين” في بطولة الدوري الممتاز حرب بيانات بين ناديي القمة في أعقاب مطالبة الهلال لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السوداني بمعاقبة لاعبا المريخ محمد عبد الرحمن وبكري المدينة بسبب تشابه حالتهما في الاعتداء مع لاعبيه عبد اللطيف بوي وأوتارا في مباراة الأمل عطبرة والتي أوقفت اللجنة اللاعبين لمدة شهرين.

وقال رئيس القطاع الرياضي بنادي المريخ أسامة حافظ الشاذلي إن الخطوة التي أقدم عليها نادي الهلال بمطالبته معاقبة محمد عبد الرحمن وبكري المدينة ما هي إلا “جرسة” ـ على حد وصفه ـ ومحاولة لإيقاف تحركاتهما عبر الطرق الملتوية والمشبوهة بعد فشله في السيطرة عليهما داخل الملعب.

وأشار مسؤول المريخ إلى أن بيان الهلال يكشف عن الصدمة الكبيرة التي يعاني من النادي منذ مغادرة اللاعبان كشوفاته.

وكشف رئيس القطاع الرياضي بالنادي الأحمر عن عزمهم عدم إشراك اللاعبان في أي مباراة مقبلة بشرط مخاطبة الهلال لهم بعدم إشراكهما مع ضرورة توضيح الأسباب.

وأضاف” سننتظر رد الهلال وخطابه لنا بشأن إبعاد اللاعبان حتى نشرع في ذلك تقديراً للحالة النفسية التي يعيشها مجلسه وجمهوره بسبب التألق المستمر لمحمد عبد الرحمن وبكري المدينة”.

المصدر : باج نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.