القبض على فتاة وشاب في قضية اختفاء طالبة الطب صفاء

ألقت السلطات الأمنية القبض على إحدى صديقات طالبة الطب المفقودة، صفاء عمر زين العابدين، وحققت معها على خلفية حادثة الاختفاء الغامضة، كما قامت بتوقيف أحد الشباب وقامت بالتحري معه على ذمة القضية.

ونفى أحمد القرشي شقيق الطالبة صفاء، في مقطع فيديو نشره بموقع “فيسبوك”، وجود ما يؤكد أن شقيقته قد انضمت إلى تنظيم “داعش”، لافتاً إلى أنه تلقى رسالة من شقيقته عبر “فيسبوك”، لكنه شدد على أن الرسالة لم تشر إلى أن صفاء تنتوي الذهاب إلى “داعش”، منوهاً إلى أن التحريات برهنت على أن شقيقته لا تزال في السودان، وقال إنهم قاموا بـ”تهكير” صفحتها على “فيسبوك”، وثبت لهم أن الرسالة أرسلتها صديقة صفاء التي زاملتها في المرحلة الثانوية، مشيراً إلى أن السلطات ألقت القبض عليها وقامت بالتحري معها، مناشداً المواطنين بتحري الصدق عند تداول أخبار الحادثة.

وكانت الطالبة صفاء عمر زين العابدين، التي تدرس في كلية الطب بجامعة الزعيم الأزهري، قد اختفت يوم الخميس الماضي، عقب خروجها من منزل الأسرة في طريقها إلى الجامعة.

ونشرت أسرة (صفاء) تدوينة على موقع “فيسبوك”، تفيد باختفاء ابنتهم، في ظروف غامضة، وطلبوا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المساعدة في العثور عليها، قبل أن تقوم الأسرة بتحريك بلاغ في قسم شرطة الكلاكلة بفقدانها المفاجئ.

الاحداث نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.