الهلال السوداني يأمل تجاوز نهضة بركان لإحياء أماله في “الكنفدرالية”

ستكون الأنظار شاخصة في التاسعة من مساء اليوم” الأحد” صوب ملعب “الجوهرة الزرقاء” الذي يحتضن مباراة الهلال السوداني ونظيره نهضة بركان المغربي ضمن المرحلة الخامسة من كأس الاتحاد الأفريقي.

ويدخل “الأزرق” بأمل تحقيق نتيجة إيجابية داعمة لاستمراريته في بطولة “الكنفدرالية”.

ولم يحقق الهلال السوداني أي فوز في المواجهات الأربع التي خاضها سابقاً إذ اكتفى بالتعادل في ثلاث مباريات أمام المصري البورسعيدي، ودي سونغو الموزمبيقي “ذهاباً وإياباً” وتلقى هزيمة وحيدة أمام نهضة بركان في المرحلة الأولى.

لكن مواجهة اليوم سيخوضها الهلال بهدف الثأر بعدما خسر أمام نهضة بركان في المغرب ومن أجل إحياء آماله في التأهل للدور المقبل من المنافسة لكن ذلك سيكون مرهوناً بنتائج المباريات الأخيرة.

ويتربع المصري البورسعيدي على صدارة المجموعة الثانية برصيد “8” نقاط، فيما يحتل نهضة بركان المغربي المركز الثاني برصيد “7” نقاط وإذا ما حقق الهلال الفوز في مباراة اليوم فإمكانه الوصول إلى النقطة السادسة على أمل الفوز في المواجهة الأخيرة أمام المصري البورسعيدي.

ويفقد الهلال السوداني في مباراة اليوم ثلاثة من لاعبيه الأجانب بقيادة أوتارا، هارونا جاربا، أوساهون بعدما استغنت إدارة النادي عنهم بتوصية من الجهاز الفني.

أما الطرف الآخر، نهضة بركان، فيدخل مواجهة اليوم بهدف الفوز وحسم بطاقة التأهل الثانية بالوصول إلى النقطة العاشرة.

وقال المدير الفني للفريق إن المباراة لا تقبل أنصاف الحلول وأنه سيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية، وأضاف” أعرف الهلال جيدا ، وسأعمل على استغلال نقاط ضعفه لتحقيق هدفنا الذي أتينا من أجله”.

وقال مدرب نهضة بركان المغربي في تصريحات سبقت المباراة إنه يعلم بصعوبة مواجهة الهلال لكنه لن يتخلى عن هدفه الأساسي بنيل نتيجة تدعم موقفه في المجموعة لحسم تأهله للدور المقبل.

المصدر : باج نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.