النسخة (21) للممتاز تنطلق اليوم بـ(6) مواجهات

الهلال ضيفاً على الأسود.. هلال التبلدي يستدرج النمور.. الخيالة ينازل الفرسان
الكوماندوز يتربص بالذئاب.. الأمير في مطب الفهود.. سيد الأتيام يصارع مريخ نيالا
الخرطوم – مصطفى عيدروس
تنطلق اليوم النسخة (21) لمسابقة الدوري الممتاز بست مواجهات ساخنة عصراً ومساء بستة ملاعب في العاصمة وخارجها ويسعى أي فريق سواء داخل أو خارج القواعد إلى البداية المشجعة وحصد النقاط الثلاث، وتتجه الأنظار تحديداً إلى ملعب مورتا الذي يستقبل مواجهة هلال كادوقلي والهلال.

{ أسود الجبال في مواجهة الهلال
يرفض هلال كادوقلي الاعتراف بالفوارق بينه وبين الهلال عندما يستقبل الأخير في الخامسة إلا ربعاً عصر اليوم على ملعب مورتا في الجولة الأولى، ويتطلع أصحاب الأرض إلى الحصول على النقاط الثلاثة لتكون أقوى بداية للفريق في الموسم الجديد على ملعبه وبين أنصاره رغم تأخر التحضيرات لكن شرف الدين موسى المدير الفني يبدو واثقاً في إمكانيات لاعبيه في لقاء اليوم لتقديم مباراة كبيرة.. بالمقابل يأمل الهلال مصالحة الأنصار بالفوز على الأسود دورياً بعد أن كان قد خسر من قورماهيا الكيني ودياً في بورتسودان، ويدفع الفرنسي كافالي المدير الفني بكل الأسماء الأساسية في الفريق في لقاء اليوم.

{ هلال التبلدي يستدرج النمور
يرفع هلال الأبيض شعار (التفريط ممنوع) عندما ينازل الأهلي شندي في الخامسة إلا ربعاً مساءً على ملعب الأبيض، وتبدو الظروف مواتية لأصحاب الأرض لتقديم مباراة كبيرة خاصة بعد التحضيرات الممتازة للفريق للموسم الجديد، وأنهى الفريق التحضيرات بمران أخير أمس. ويدفع فاروق جبرة المدير الفني بأبرز الأسماء بقيادة مهند الطاهر وحمودة بشير ومرتضى عبد الله وعمر سفاري ، ويأمل الأهلي شندي في الخروج بالنقاط الثلاث من الأبيض لكنه يدرك أن المواجهة ستكون مفخخة أمام فريق يلعب من أجل الانتصار فقط وتفادي التعثر على ملعبه وبين أنصاره. وحشد البرازيلي ريكاردو المدير الفني كل العناصر الأساسية بقيادة الدعيع وسفاري وأحمد نصر الدين وباتو وكليتشي.

{ الخيالة يستقبل الفرسان بالفاشر
سيكون الفوز هو العامل المشترك في تفكير هلال الفاشر والأهلي العاصمي في لقاء الطرفين عصر اليوم على ملعب النقعة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، وينوي أصحاب الأرض إكرام وفادة الضيوف داخل الملعب، حيث أنهى الخيالة التحضيرات وسط روح معنوية عالية ورغبة كبيرة في حصد النقاط الثلاث داخل القواعد. ويعول الخيالة على أحمد عادل وعادل النيل في قيادة الفريق للفوز، ويرفض الأهلي العاصمي أن يعود بالخسارة من خارج القواعد حيث أعد التونسي منير بن محمد المدير الفني المفاجآت لأصحاب الأرض في لقاء اليوم فيما يدفع بالعناصر الأساسية بقيادة أكرم الهادي والليبي والنصري.

{ الكوماندوز يتوعد الرابطة
يأمل الخرطوم الوطني أن تكون البداية مشجعة في مواجهة الرابطة كوستي مساء اليوم على ملعب الخرطوم لحساب الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ورغم أن الظروف على الورق تبدو في مصلحة الوطني إلا أن المدير الفني أبياه حذر اللاعبين من الاستهتار في مواجهة فريق يتسلح بالإصرار سعياً للحصول على النقاط الثلاث، ويقود الوطني أبرز الأسماء بقيادة معاذ القوز ودومينيك والأمير وقلق، ويأمل الرابطة كوستي النجاح في الحصول على النقاط الكاملة في لقاء اليوم على حساب الكوماندوز فيما رتب عمر ملكية المدير الفني الأوراق جيداً لمواجهة الليلة الصعبة.

{ الفهود في مواجهة الوافد الجديد
يرغب الأمل عطبرة في الحصول عل النقاط الثلاث على حساب الأمير البحراوي في صدام الفريقين مساء على ملعب عطبرة، ويرغب كل طرف في الحصول على الفوز ليكون فتح شهية بالنسبة له في بداية النسخة الحالية من المسابقة. ووضع الجهاز الفني للأمل اللمسات الأخيرة على شكل الفريق بمران ختامي أمس.. ويتطلع الأمير الوافد الجديد لمسابقة الدوري الممتاز إلى البداية المثالية لتأكيد أنه أكثر من مجرد صاعد يبحث عن البقاء في أول موسم له في مسابقة الدوري الممتاز، وأعد رضا عبد الحميد المدير الفني توليفة مثالية لمواجهة اليوم.

{ سيد الأتيام يصارع مريخ نيالا
سيكون ملعب مدني مسرحاً لمواجهة ساخنة مساء بين الأهلي ومريخ نيالا في لقاء يرغب أي طرف فيه في الفوز وحصد النقاط الثلاث، واستعد أصحاب الأرض للمواجهة بفوز ودي على منتخب الجنيد، ويبدو حداثة المدير الفني متفائلاً بقدرة فريقه على حصد النقاط الثلاث في لقاء اليوم على ملعبه وبين أنصاره.. ويأمل مريخ نيالا أن يكون الأفضل في لقاء اليوم عرضاً ونتيجة في أول مباراة له في أول موسم يعرف المشاركة فيه في مسابقة الدوري الممتاز، ويعول برهان تية المدير الفني على الروح المعنوية العالية للاعبيه والمستويات الجيدة التي ظهروا بها خلال التحضيرات السابقة.

صحيفة المجهر السياسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.