مفاجاة من جامعة الخرطوم في رسوم الامتحانات

مجلس عمداء جامعة الخرطوم في اجتماعه الإسفيري الدوري مساء السبت الرابع من أكتوبر 2024م برئاسة مدير الجامعة بروفيسير عماد الدين الأمين الطاهر عرديب رئيس المجلس، إعفاء أبناء العاملين بالتعليم في القبول العام من رسوم الإمتحانات لهذه الدوررة تقديرا ومراعاة لظروف أولياء الأمور والأسر في هذه الظروف التي تمر بها البلاد كما قرر مجلس العمداء إعفاء ابناء العاملين بجامعة الخرطوم المقبولين قبول عام وخاص من رسوم الإمتحانات نظرا لظروف منسوبي الجامعة في هذه الظروف ودعما ومساعدة لأولياء امورهم الذين يتفانون في خدمة الجامعة وظلوا وما زالوا يقدمون لها جل وقتهم وجهدهم وعصارة فكرهم.

وقد وقف مجلس العمداء علي سير الآداء والترتيبات لإجراء إمتحانات الدورة الرابعة لطلاب الجامعة بدءاُ من السادس والعشرين من أكتوبرالجاري وحتي الخامس والعشرين من نوفمبر القادم في كل من عطبرة،شندي،القضارف وكوستي بالداخل والقاهرة والرياض ودولة الإمارات العربية المتحدة بالخارج.

كما إستعرض المجلس تقرير أمانة الشؤون العلمية الخاص بالتقويم الأكاديمي بما في ذلك جدول الإمتحانات وإعدادها وتجهيزها قبل وقت كاف بالتنسيق مع عمداء الكليات ولجان الإمتحانات بالكليات ومديري المراكز بالداخل والخارج.

وقد جدد مجلس العمداء شكره وتقديره لكل مديري الجامعات الذين تعاونوا مع الجامعة في توفير المراكز وإعدادها كما قدم الشكر للبعثات الدبلوماسية السودانية في كل من القاهرة والرياض وابو ظبي علي تعاونهم مع الجامعة وكل الجهات والمؤسسات بالخارج والتي وفرت مقار لإجراء الإمتحانات..وتمني المجلس التوفيق لكل الأبناء الطلاب ودعاهم للحرص علي حضور الإمتحانات.

وكان المجلس قد أكد أنه لن يتضرر أي طالب لم يتمكن من حضور الإمتحان بسبب الظروف الأمنية وستتم المعالجات لهم بمجرد تحسن الظروف التي منعتهم حضور الإمتحانات..
الجدير بالذكر أن مجلس العمداء كان قد أعفي في جلسته السابقة جميع الطلاب الممتحنين بالداخل من رسوم الإمتحانات تقديرا لظروف أولياء أمورهم وأسرهم.

وكالة سونا


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.