الصادق يوصل السودان لحالة القرف

شـــــوقي بدري

تداخل معي احد السودانيين وقال …. اموت علشان اعرف لماذا يكره شوقي بدري الصادق . آخر قال لي انه تعب وتضايق من هجومي الدائم على الصادق . ثالث قال ان عندي غبينة مع الصادق لانه كشف ان ابراهيم بدري والحزب الجمهوري الاشتراكي . انا لا اكره الصادق وليس عندي غبينة معه . السبب هو ما عرفناه لستين سنة وهو البيعمل فيه الصادق اليوم !!!

الحمد لله الصادق قد كشف للشعب السوداني وجهه الكيزاني . نحن نعرف البير وغطاها . وعندما تعاون الصديق المهدي مع الشيوعيين ضد نظام عبود ، طلب الصديق من الشيوعيين ان يدربوا كوادر حزب الامة على العمل السري .

وكان الاستاذ محجوب عثمان صلة الوصل ولقد سمعت منه هذا عدة مرات وانا اسكن في شقته قي مصر . وطلب من الصديق توظيف الصادق للتعامل معهم لتقارب السن . فقال الصديق … الصادق ما بينفع لانه مجنون . فاروق ابو عيسى يمكن ان يؤكد هذا .

احتاجوا لبعض المال لدعم التعاون ولم يصل المال . احتج محجوب عثمان . ضحك الصديق وقال لهم … انا غلطان علشان طلبت من ولدي الصادق الاخ المسلم يدي الشيوعيين قروش . الصادق كوز وشقيقته وصال كوزة . والترابي قال في فيديو مافي مهدية المهدي درويش . ولكن لم يطلب من زوجته التخلي عن اسمها الغير صحيح . فلا وجزد للمهدي والمهدية . وهذا ما يعرفه الصادق ا ان هذه الكذبة تتيح له امكانية ركوب ظهر هذا الشعب السوداني قلت قبل ثلاثة ايام من حضور الصادق للسودان انه سيعمل لمساندة النظام وتخذيل المعارضة . لان مصلحته مع الانقاذ . فالصادق الهادي المهدي وعبد الرحمن الصادق المهدي وبشرى الصادق المهدي . والانقاذ ماسكة الكثير على الصادق . الصادق يصرف صرف من لا يخشى الفقر، يتنقل وكأنه رئيس دولة او سكرتير عام الامم المتحجة . هذا يعني ان عنده دخل عالى كم يدفع من ضريبة الدخل الزكاة دمغة الجريح ودعم الشهيد . وهل يقف في الصفوف لاستلام ملاليم من البنك مثل الآخرين ؟ متى اهتم الصادق بقفة الملاح او فاتورلاة النفايات والماء والكهرباء ؟

اقتباس

سيرجع الصادق بعد 3 ايام للسودان وسيبيع المعارضة وسيساوم النظام …… لوموني اذا لم يحدث هذا فأنتم شعب طيب ،مسكين وساذج . .
اقتباس
لن يبيعكم غير الصادق .. بقلم: شوقي بدري
التفاصيل
نشر بتاريخ: 26 تموز/يوليو

2018

الصادق لم يكن ولن يكون مع الشعب .

الصادق ما غلطان غلطانين انتو ديل .

هذه عناوين مواضيع كتبتها قبل تشريف الصادق السودان ببركاته ووجوده .

الطائفية تتبول كل الوقت على رأس الكثير من السودانيين . والبعض يعتبر هذابركة ويطلب المزيد . ويقفون في طوابير لدفع البياض ولثم يد بغال الطائفية . وهم على استعداد للموت دفاعا عن السيد واحفاد السيد . في بعض الاحيان يفكر الانسان في انهم يستحقون المحيط بكرباج لمصلحتهم . ستذهب الانقاذ ، وسيخرج الكيزان كالشعرة من العجين . وسيساعدهم الصادق لانه احدهم . ودافننوا سوا .

وسيعود العبيد من ترابلة وبروفسيرات للوقوف مع الصادق وغير الصادق فالعبيد لا يريدون الحرية في بعض الاحيان لأنهم ببساطة عبيد . وسيمطتى الصادق ظهورهم وهم فرحون ، وحتى اذا اراد الأخرون عرض ظهورهم للامام لقاتلوهم على ذلك الشرف والبركة . الكثير من هذا الشعب السوداني قضية خاسرة .

انتظر المساكين الصادق حادي الامة ورجل الفكر ،نبي الوسطية ، مجدد الدين ،مخترع السندكالية ومعجزة الحكم الديمقراطي ، ولايمارس الديمقراطية في حزبه . وغدا سيغنون له سنة حلوة ياجميل وهابي بيرث دي تو يو . واخير لم يخيب الصادق ظنهم واعطاهم الاعجاز في تخصصه …. الشاف ، الطلح ،الكلوميت التقروقة والشملة ….. مد …مد يا امام مدددددد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.