إجازة وزير

نما إلى (آخر محطة) أن وزير الخارجية الدرديري محمد أحمد خضع إلى أجازة قد تمتد لنحو عشرة أيام .. الدرديري سيغادر إلى خارج البلاد في مهمة خاصة .. من المرجح أن يغادر إلى ماليزيا، حيث يدرس أبناؤه .. الدرديري اختفى عن الأنظار في الآونة الأخيرة قبل موضوع الإجازة الخاصة.

الإصلاح الآن موجود

شهدت جلسة البرلمان أمس حضور ممثلي حزب الإصلاح الآن داخل قبة البرلمان.. حزب غازي كان قد أعلن إنسحابه قبل أيام من الحكومة ومن البرلمان .. ممثل الاصلاح الآن د.فتح الرحمن فضيل منح فرصة مداخلة في جلسة أمس وتحدث بشأن التظاهرات.

نائب جديد

قدمت البرلمانية أم الحسن أحمد بخيت، مداخلة لوزير الداخلية في جلسة الأمس نالت استحسان النواب.. أم الحسن أدت القسم في ذات الجلسة نائباً عن الحزب الاتحادي الديمقراطي بدلاً عن منى فاروق التي تقدمت باستقالتها من البرلمان عقب تعيينها وزير دولة بالضمان الاجتماعي.. عضوية أم الحسن كانت مفاجأة.

محمد حاتم متعمراً

علمت الزاوية أن نائب رئيس المؤتمر الوطني السابق بولاية الخرطوم محمد حاتم سليمان يتواجد هذه الأيام بالمملكة العربية السعودية .. حاتم شدَّ الرحال إلى الأراضي المقدسة لتأدية شعيرة العمرة وقضاء إجازة قصيرة .. حاتم عاد مؤخراً وللمرة الثالثة إلى (الحوش) مديراً للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون خلفاً للسفير العبيد مروح.

رئيس البرلمان وبلال

أضحك رئيس البرلمان الحضور في جلسة الأمس عندما قال (على وزير الداخلية أن لا يسمع كلام يوسف ويسمع كلام عسيل).. حديث البروف جاء بعد أن طلب البرلماني يوسف موسى من خلال نقطة النظام التي طلبها عدم رد الوزير على السؤال المقدم من محمد طاهر عسيل بشأن الاحتجاجات الأخيرة لجهة أن الأمر قيد التحقيق.

لها الرحمة

انتقلت إلى رحمة مولاها مساء أمس الأول والدة رئيس الجهاز القضائي بولاية النيل الأزرق مولانا أحمد الطيب عمر .. يقام المأتم بالخرطوم – الكلاكلة صنقعت محطة واحد .. للمتوفية الرحمة والمغفرة ولآلها الصبر وحسن العزاء.

 

آخر لحظه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.