اجتمع بالثلاثي قبيل مغادرته الزولفاني يقدم تقريراً فنياً وافياً لمجلس المريخ

حصلت “السوداني” على التفاصيل الكاملة وراء قرار مدرب المريخ التونسي يامن الزولفاني والذي غادر البلاد على نحو مفاجئ مساء أمس الأول..

وبحسب المعلومات الدقيقة بطرف الصحيفة فإن مدرب الفرقة الحمراء ظل طوال الفترة الماضية متواجداً بالخرطوم في انتظار تسلم مستحقاته المالية من قبل مجلس الإدارة الذي طالبه بالبقاء وأكد تسليمه الأموال التي تخصه إلى جانب بقية أفراد الطاقم الفني وعلى رأسهم مساعده رمزي العرفاوي إلى جانب أخصائي العلاج الطبيعي العابد ..

 

وأشار المصدر إلى أن الزولفاني التزم بقرار المجلس وظل طوال الفترة الماضية متواجداً بالبلاد على الرغم من صدور قرار بتعليق بطولة الدوري الممتاز إلى أجل غير مسمى..

وأضاف بأن السبب الرئيسي في مغادرة المدرب التونسي إلى بلاده أمس الأول “الثلاثاء” يعود إلى عدم إيفاء المجلس بالمستحقات المالية التي تخصه حيث لم يتسلم المدرب الرواتب المالية الخاصة به إلى جانب حافز البطولة العربية..

 

وأبان المصدر أن الزولفاني اتخذ قرار المغادرة لرغبته في قضاء الأيام المتبقية من شهر رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك إلى جانب أسرته بتونس ..

ونفى المصدر أن يكون الزولفاني قد غادر البلاد دون علم المسؤولين بالنادي، وكشف عن اجتماع إداري انعقد بين سكرتير المجلس محمد جعفر قريش، والأعضاء عمر محمد عبد الله والكابتن هيثم الرشيد في حضور الزولفاني مساء أمس الأول..

 

وأزاح المصدر النقاب عن تقديم الزولفاني خلال الجلسة التي جمعته بثلاثي المجلس لتقرير فني وافٍ يوضح كافة الجوانب الإيجابية والسلبية في فريق الكرة، واحتياجات الموسم القادم وبالأخص فيما يتعلق بالمشاركات الخارجية ..

ولم يتردد المصدر الرفيع في التأكيد على أن المدرب التونسي لم يلمح خلال الجلسة لأي اتجاه بالرحيل أو الاستقالة، مشيراً إلى أن الزولفاني يدرس مستقبله على نيران هادئة ولديه العديد من العروض على طاولته إلا أنه لا يريد أن يغلق باب المريخ بصورة نهائية على حد قوله ..

 

يشار إلى أن عضو رفيع المستوى بمجلس المريخ أوضح لـ(السوداني) معاناتهم من تأخر استلام أموال البطولة العربية، مشيراً إلى أن هذا الأمر أدخلهم في حرج بالغ مع الجهاز الفني وكذلك اللاعبين على حد قوله ..

ولفت العضو النظر إلى أن مجلس الإدارة عقد أكثر من اجتماع خلال الأيام الماضية وناقش مصير أموال الفريق الموجودة بطرف الاتحاد العربي قاطعاً بأنه تم تفويض إحدى الشخصيات لأجل تسلم الأموال وإيداعها في خزينة النادي على الفور وذلك حتى يتسنى لهم صرف المستحقات المالية الخاصة بالطاقم الفني واللاعبين قبل عطلة عيد الفطر المبارك على حد قوله..

الخرطوم : السوداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.