عالمي

أوزيل يدخل القفص الذهبي بعد أسبوع وأردوغان قد يحضر زفافه

بدأ العد التنازلي ليودع نجم أرسنال والمنتخب الألماني سابقا، مسعود أوزيل، حياة العزوبية ويدخل القفص الذهبي مع خطيبته أمينة غولشا. ومن المتوقع أن يكون الرئيس التركي من بين الحاضرين لحفل الزفاف الذي سيقام في تركيا.

 

ذكرت تقارير صحفية تركية اليوم الخميس (30 مايو/ أيار) أن الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط ارسنال الإنجليزي سيتزوج في غضون أسبوع واحد. ووفقا لصحيفة “صباح” التركية، فإن أوزيل سيتزوج من خطيبته ملكة جمال تركيا سابقا أمينة غولشا بعد أسبوع. وأشارت الصحيفة إلى أن الزفاف سوف يقام في السابع من حزيران/يونيو المقبل بفندق “فور سيزنس” في اسطنبول.

 

وقد يكون الرئيس التركي رجب طيب اردوغان من بين الحاضرين لمراسم الزفاف وفقا للصحيفة، ففي شهر مارس/ آذار الماضي التقى أوزيل وخطيبته مع أردوغان في مطار اسطنبول، وحسب صورة نشرها مكتب الرئيس التركي آنذاك يظهر أزويل وخطيبته يقدمان لأردوغان بطاقة دعوة حفل زفافهما، الذي كانت صحيفة بيلد الألمانية قد أشارت إلى تاريخه قبل الصحف التركية التي أكدته اليوم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مسعود أوزيل ذو الأصول التركية، كان لاعبا في المنتخب الألماني (المانشافت) وأحرز معه لقب بطولة العالم في مونديال البرازيل عام 2014. لكنه بعد لقائه مع أردوغان والتقاط صورة معه قبل بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا العام الماضي، تعرض لانتقادات لاذعة للغاية، ما اضطره بعد ذلك إلى اعتزال اللعب دولياً مع “المانشافت”.

 

DW


أكتب تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.