محمد عبد الرحمن: عودتي للمنتخب ستكون مختلفة

رحب مهاجم الأهلي بوعريريج الجزائري، محمد عبد الرحمن باستدعائه لاستحقاقات المنتخب الوطني الأول خلال الفترة القادمة.

وقال اللاعب الشهير بالغربال في تصريحات لـ”السوداني” إنّه سعيد بالعودة لكتيبة صقور الجديان، لافتاً النظر إلى أن استدعاءه يجيء في وقت هو متحمس فيه من أجل تقديم الأفضل.

وأشار محمد عبد الرحمن إلى أنه خلال الفترات الماضية كان دوما يعاني من الإصابة كلما تم استدعاؤه للعب في المنتخب لكنه قال إن هذه المرة الأمر مختلف وهو جاهز بحمد الله.

وتمنى الغربال أن ينجح في مساعدة المنتخب الوطني في تحقيق أهدافه خلال الاستحقاقات القادمة، لافتاً إلى أنه سيكون جزءا من المنظومة وسيعمل مع زملائه على الظهور بشكل مختلف وتقديم كل الممكن لأجل العبور بالمنتخب إلى الأمام.

ورفض الغربال التعليق على الاتهامات التي وجهت له بشأن التراخي وعدم تقديم مستوى فني جيد إبان فترة تواجده بالمنتخب في عهد المدرب السابق لوغارزيتش، مكتفيا بأنه لا تعليق لديه حول هذه الاتهامات.

وأبدى لاعب الفرقة الحمراء السابق سعادته بالمستوى الفني الذي قدمه في آخر مبارياته أمام المولودية وقيادته لفريقه لتحقيق الفوز بعد إحرازه للهدف الثاني في اللقاء، مشيراً إلى أن ذلك يجيء نتاج الاجتهاد والتوفيق وتعاون لاعبي الأهلي بوعريريج معه مما شكل دافعا قويا له لتقديم أفضل ما لديه داخل الملعب.

صحيفة السوداني


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.