هيئة شؤون الانصار : نفتخر بمفرح وزير الشؤون الدينية والأوقاف وهو يعرف القرآن الكريم حرفا حرفا

دافعت هيئة شؤون الأنصار عن الأستاذ نصرالدين مفرح وزير الشؤون الدينية والأوقاف، ووصفته بأنه من حفظة كتاب الله، ويعرف القرآن الكريم آية آية، وحرفاً حرفاً.

في مداخلة له على الفيسبوك، دافع مولانا آدم أحمد يوسف، نائب الأمين العام لهيئة شؤون الأنصار للدعوة والإرشاد، عن وزير الشؤون الدينية والأوقاف نصرالدين مفرح، بكلمات رداً على الذين أساءوا إليه عندما وقع في خطأ أثناء تقديمه لتقرير وزارته بتلفزيون السودان أمس، وقال كل سور القرآن الكريم بها بسم الله ما عدا المائدة، وكان يقصد سورة براءة، فكان رده لهم، وقال مولانا آدم :

أولاً: جل من لا يخطئ، الحبيب نصرالدين مفرح من خريجي الخلاوي القرآنية وطلبة القرآن هم أدرى بالقرآن من غيرهم فهم يعرفون عدد سور القرآن الكريم و عدد أحزاب الجزء من القرآن الكريم؛ بل وعدد كلمات القرآن الكريم على حسب أي رواية. عليه فالحبيب مفرح ملِمٌّ بكل هذه الجزيئات الدقيقة من القرآن، ولكن الخطأ لم يعصم منه إلا رسول الله الموحى إليه، و الحبيب اعتذر فعلاً.

فلم الهجوم عليه!؟ اللهم إلا إذا كانت النية مبيتة للانتقام من رموز الثورة، و نحن نفتخر بهذا الشاب الذي وهب نفسه ونذر وقته للدفاع عن الحرية والديمقراطية والسلام وحقوق الإنسان والعدالة، وصدح بقول الحق ودفع في سبيل ذلك ثمناً

غالياً ومهراً، سجوناً و اعتقالات و ملاحقات في وقت كان فيه الكثيرون يشمتون، ربما كان بعضهم يتمتع بالنعيم من ما تجود به عليهم خيرات النظام المباد.

اليوم التالي


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.