فيديو: إعلان لشركة اليانصيب الأسبانية يحقق ملايين المشاهدات ويبكي الأسبان

نشرت شركة اليانصيب الأسبانية شريطاً إعلانيا بفكرة مبتكرة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب. الفيلم القصير يدور حول شخصية حارس ليلي في مصنع لـ «المانيكانات» أي بالعربية دمى العرض ،حيث اعتاد الحارس جوستينو بطل شريط اليوتيوب، الوحيد ليلا والراغب بالتواصل مع زملائه في العمل على تمضية الوقت من خلال وضع «المانيكانات» في وضعيات مختلفة محملا إياها هدايا لطيفة وأفكار ا مبتكرة لمفاجئة زملائه.

من باب رد الجميل، يتشارك زملاء الحارس «جوستينو» بشراء بطاقة يانصيب خاصة بمناسبة عيد الميلاد، ويتميز اليانصيب في أسبانيا عن بقية دول العالم بأنه يمكن شراء عشر بطاقات بنفس الرقم في السحب الخاص بعيد الميلاد، وبالتالي يشتري الزملاء بطاقة خاصة بـ «جوستينو» دون علمه.

في يومياته المملة يستيقظ حارس مصنع «المانيكانات» كل مساء في الساعة العاشرة مساءا لينطلق إلى عمله في الحافلة. وعادة لا تشهد ليلة عيد الميلاد تغييرا يذكر بالنسبة لـ «جوستينو» ولكنه هذه المرة شاهد في الصحيفة صورة لزملائه وهم يحتفلون بفوزهم بالجائزة الكبرى.

عندما يصل «جوستينو» إلى عمله، يفاجأ بـ «مانيكان» يحمل بيده بطاقة يانصيب ليكتشف عندما يتناولها أنه من بين الرابحين بالجائزة الكبرى وأن أصدقاءه في المصنع اشتروا بطاقة خاصة به وجاؤا ليمضوا ليلة عيد الميلاد مع «جوستينو» اللطيف.

https://www.youtube.com/watch?v=3OIhUnw555s

مونت كارلو الدولية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.