رونالدو يقرر الرحيل عن يوفنتوس ويحدد وجهته

يبدو أن شعور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدم السعادة في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي قد يدفعه إلى الرحيل عن مدينة تورينو لخوض تحد جديد مع نادي جديد في دوري مختلف.

وكان رونالدو قد توج مؤخرًا بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثانية على التوالي مع يوفنتوس منذ انضمامه إليه قادمًا من ريال مدريد في صيف موسم 2018-2019.

كريستيانو رونالدو قد يتجه إلى باريس سان جيرمان

وأشارت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية إلى أن رحيل الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات عن كبير تورينو هذا الصيف يبقى احتمالًا غير مستبعد في ظل تألقه المستمر هذا الموسم.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى غضب رونالدو في أكثر من مناسبة من الأداء الغير جيد لفريقه يوفنتوس، الذي أنهى الموسم بطلًا للدوري الإيطالي بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف إنتر ميلان، بعد خسارته في مباراته الأخيرة أمام روما، إذ يكره البرتغالي عدم ارتقاء فريقه إلى المستوى المطلوب، لذا فإنه وفي مستواه الحالي يتخيل نفسه في مكان آخر يحصل فيه على فرصة الارتقاء إلى مستويات أعلى والحصول على حب كبير، هذا المكان هو العاصمة الفرنسية باريس للعب لـباريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي يحلب باللعب بجوار البرازيلي نيمار، الذي يحظى بعلاقة جيدة معه، وكذلك الفرنسي كيليان مبابي، الذي يحظى بإعجاب كبير من جانبه، لافتة إلى أنه حتى وقت قريب كان من المحتمل للغاية رحيل رونالدو عن تورينو وإلى باريس سان جيرمان، إلا أن أزمة انتشار فيروس كورونا وانعكاساتها جعلت الأمور أكثر صعوبة، مضيفة أن كريستيانو رونالدو ليس حزينًا في تورينو إلا أنه ليس سعيدًا أيضًا.

سبورت 365

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.