والي وسط دارفور يلتزم بتحقيق اهداف الثورة

أكد الدكتور اديب عبدالرحمن والي ولاية وسط دارفور التزامه التام بتحقيق أهداف الثورة وتحقيق العدالة بين المواطنين تيمنا بشعارات الثورة المتمثلة في الحرية والسلام والعدالة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بلجان مقاومة زالنجي وتسلمه مذكرة مطلبية حوت أكثر من (34) مطلبا أبرزها تنفيذ شعارات ثورة ديسمبر وتحقيق السلام الشامل والعادل وتسليم مطلوبي الجنائية وإزالة التمكين واعفاء رموز النظام البائد وتعيين من هم مشهود لهم بالكفاءة والنزاهة وتحقيق القصاص لدماء الشهداء خصوصا مجذرة جهاز الأمن والمخابرات التي راح ضحيتها (6) شهداء بما فيهن الشهيدة مقبولة وعدد من المطالب.

وقال اديب أنه ملتزم بإتاحة الحريات، وان التظاهر السلمي حق انتزعته الثورة السودانية، وأشار إلى أنه سيلتزم في تشكيل الحكومة بالكفاءة والنزاهة متى ما أجيز قانون الحكم المحلي.
واعلن التزامه بتحقيق مطالب لجان المقاومة وطالب لجان المقاومة بتقديم مبادرات في السلم الاجتماعي والانفتاح على محليات ومناطق الولاية المختلفة.

وأعلن الاستاذ محمد عبدالرحمن الناطق الرسمي للجان المقاومة بالولاية أنهم بعد أن جلسوا مع السيد الوالي واستمعوا الى برنامجه وطرحوا له برنامج لجان المقاومة بالولاية والتزامه بتنفيذها قال إن لجان المقاومة ستكون سندا وعضدا للوالي دون التخلي عن دورها في الرقابة وحراسة الثورة واضاف “الشارع موجود والثوار موجودون”.

وكالة سونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.