قال لها “مسافر لشغل”.. سيدة تقتحم حفل زواج زوجها من إمرأة أخرى

اقتحمت امرأة حفل زفاف في زامبيا وطالبت بإيقافه لأن العريس زوجها الذى أخبرها أنه في مهمة للعمل خارج المدينة، إلا أنه كان على موعد مع زفافه من زوجة أخرى، حيث أبلغ أحد جيران العروس الجديد الزوجة على معرفة مسبقة بها، الأمر الذى أوقف الحفل وسط أنباء أنه تم اقتياد الزوج إلى قسم الشرطة.

 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن أبراهام مويوندا أخبر زوجته أنه متجه إلى خارج المدينة للعمل ، قبل أن يتوجه إلى المذبح مع عروسه الجديدة ولكن زوجته كشفت خطته من جيران العروس، وفقًا لصحيفة زامبيا أوبسيرفير، وهرعت إلى الكنيسة لوقف الاحتفال.

تكشف اللقطات التي تمت مشاركتها على نطاق واسع كيف صعدت إلى الممر وأخبرت المدعوين: “هذا العرس لا يمكن أن يستمر .. هذا الرجل زوجي”.

 

وتسبب إعلان المرأة فى حالة من الهرج والمرج بين المدعوين، بينما نظر العريس ويده على ذقنه ولم تبد العروس أي رد فعل ثم تشاجرت زوجة الرجل مع امرأة في مقعد أمامي قبل أن تتشاجر مع رجل دين، وبدا أن المرأة كانت تحمل طفلاً مربوطا على ظهرها ، وبحسب ما ورد أن لديها طفلان أخران.

 

وقالت وسائل إعلام محلية إن المراسم جرت في كنيسة رومانية كاثوليكية في شيندا وهي منطقة بالعاصمة لوساكا وزعمت تقارير أن العريس نُقل إلى مركز للشرطة بينما تناقش الأسرة كيفية الرد.

 

اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى