معلومات مهمة بشأن كوادر النظام البائد داخل مؤسسات الدولة

قال الرئيس المناوب للجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو واسترداد الأموال المنهوبة محمد الفكي سليمان ان تفكيك نظام ال30 من يونيو هو المشروع المعادل لاستعادة الوطن باكمله من أيدي الذين أخذوا هذا الوطن فى ليلة الإنقلاب المشؤوم. لافتا إلى أن اللجنة بصدد مراجعة عمل لجنة التخلص من مؤسسات القطاع العام والتي تمكنت عصابة ال30 من يونيو من الإستيلاء على عدد من المؤسسات. وأشار الفكي إلى ان اللجنة تعمل على مراجعة المؤسسات التى تم التخلص منها ، مشيرا إلى استلام وزارة المالية بعض المؤسسات التي بدأت تعود تدريجيا للعمل، وكشف عن جولة ستقوم بها اللجنة خلال الأسبوع القادم للمؤسسات التي بدأت وزارة المالية بإدارتها.
وكشف الفكي عن حصول اللجنة على ملفات مهمة جداً للنظام البائد تتعلق بمعلومات حول كوادره داخل جهاز الدولة ستساعد اللجنة فى أعمالها وأدائها، معربا عن اسفه للأخطاء التى صاحبت قرارات اللجنة، وقال: نقدم إعتذارنا بكل شجاعة عن تلك الأخطاء.
وتطرق الفكي إلى الهجوم العنيف الذى تتعرض له اللجنة، مبينا انها أعدت عدتها لمواجهة الخصوم.

وأشار الفكي إلى أن اللجنة قوية ومنيعة ومسنودة بروح وخطاب الثورة ومنصوص عليها فى الوثيقة الدستورية ومراقبة من الشارع السوداني ، وقال لا نريد أن تكون اللجنة مكانا للتجاذبات السياسية وهي تستهدف الذين تورطوا فى نظام ال 30 من يونيو وحصلوا على مقدرات الشعب بواسطة آلة الدولة.

المصدر: الانتباهة أون لاين

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى