اخ يقتل اخته بطريقة بشعة بالأزهر

أوقفت شُعبة عمليات الخرطوم الفيدرالية وقسم شرطة الأزهري، متهماً من مُعتادي الإجرام، أقدم على قتل شقيقته بصورة بشعة بعد الإفراج عنه ضمن العفو العام، الذي شهدته السجون إبان جائحة كورونا، وتعود التفاصيل إلى إبلاغ الشرطة بواسطة المتهم نفسه وإفادته بأنه وجد شقيقته مضروبة بعصا ومطعونة بسكين.

وفي حالة غيبوبة كاملة وقام بإسعافها إلى مستشفى بشائر، إلا أنها فارقت الحياة، وفور تلقِّي الشرطة دوّنت بلاغاً تحت المادة 130 ق. ج بعد زيارة موقع الحادث بمنطقة عِد حسين مربع 4 لعمل الإجراءات الفنية وتحويل الجثمان للمشرحة لمعرفة سبب الوفاة.

 

وبعد التحري الميداني وجمع المعلومات لفك طلاسم القضية، توفّرت معلومات مفادها أنّ شقيق المجني عليها وهو من مُعتادي الإجرام وكان محكوماً عليه بالسجن 10 سنوات وخرج في الإفراج الأخير وعلى خلاف معها، وإنه اختفى بعد الحادث مباشرة وتم تكثيف الجهود وأسفر البحث بالقبض على المتهم.

واعترف بعد التحريات بارتكابه الجريمة، وأرشد على محل السكين والعصا وتم إحضارهما وبهما آثار دماء، وأفاد أن سبب الخلاف مع أخته تردد مجموعة من الرجال والنساء على منزلها، وتم تسليم المتهم والمعروضات لقسم شرطة الأزهري شرق جهة الاختصاص.

 

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى