بالفيديو والصور.. اعتداء لاعبات فريق الكرنك على حكم إحدى مبارايات دوري السيدات وأمن الملاعب يتدخل لإنقاذ الحكم

%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AA4

شهد لقاء الدفاع والكرنك في دوري السيدات أحداث مؤسفة بعد محاولة إحدى لاعبات فريق الكرنك الاعتداء على حكم اللقاء بعد طردها بالبطاقة الحمراء.

%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AA3

%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AA5

وقد أظهر المقطع الذي تم تصويرا بكاميرا هاتف أحد الحضور اقتحام اللاعبات للملعب ومحاولة إحداهن الاعتداء على طاقم التحكيم الذي خرج تحت حراسة أمن الملاعب الذي أنقذ طاقم التحكيم من غضب اللاعبات.

ووفقاً لأحداث المباراة التي نقلها محررة موقع النيلين من المصور والإعلامي متوكل كولا.. فإن المباراة كانت من اصعب المباريات بدوري السيدات حامل اللقب يهزم الكرنك بثلاثة أهداف لهدف حيث بكر الدفاع بالهدف الاول ونسبة لحرارة المباراة وصعوبتها وتفاعل الجماهير الحاضرة تحصل الكرنك علي أول حالة طرد ليكمل الشوط الأول بعشرة لاعبات وفي بداية الشوط الثاني تحصلت لاعبة الكرنك ايمانويلا علي البطاقة الحمراء لتلحق بزميلتها الأخري ويمكمل فريقها المباراة. بتسعة لاعبات وتتوقف المباراة بعد رفض اللاعبة ايمانويلا الخروج من الملعب ومحاولتها الاعتداء علي حكم اللقاء ليتدخل الجهاز الإداري لفريق الكرنك وآمن الملاعب واللجنة المنظمة لتهدئة اللاعبات ويستأنف اللعب مرة أخري ويتمكن فريق الكرنك من معادلة النتيجة بعد إحرازه لهدف مفاجئ رغم النقص العددي ولكن فرحة التعادل لم تدم تطويلا ومن هجمة مرتدة يحرز الدفاع الهدف الثاني والمباراة علي مشارف الختام يحرز الدفاع الهدف الثالث ليقتل بصيص الامل في التعادل لفريق الكرنك, إلي أن اطلقت حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز الدفاع بثلاثة أهداف لهدف واضعا اول ثلاثة نقاط في رصيده.

(كوش نيوز)


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.