البكاء يمنع أوباما عن الكلام

أبلغ الرئيس الأميركي باراك أوباما، ضيوفه، أنه منشغل جداً، وسيكتفي بالجلوس ومتابعة حفل تخرج ابنته الكبرى ماليا، دون أن يتفوه بكلمة، لأن البكاء سيمنعه من الكلام.

وأفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، في تقرير نشر أخيراً، أنه سيجب على ماليا أوباما، إيجاد شخص آخر يلقي كلمة في حفل توزيع شهادات التخرج المنتظر هذا العام.

ويقول أوباما إنه سيكون متأثراً جداً عاطفياً، بما يمنعه عن إلقاء أية كلمة دون أن تنهمر دموعه. وأكد لضيوف مدعوين على الغداء أقامه في ديترويت، أخيراً، إنه سيكتفي «بالبكاء من بعيد» بينما تتسلم ابنته ماليا، البالغة من العمر 17 عاماً، شهادة التخرج، مؤكداً أنه سيكون عاجزاً عن النطق بأي كلمة حينئذ.

وتنهي ماليا العام الأخير من المرحلة الثانوية في مدرسة «سيدويل فرندس سكول» في واشنطن، وهي مدرسة خاصة، يبلغ قسطها السنوي 37,750 ألف دولار، وفقاً للمعلومات الوارد ذكرها على الموقع الإلكتروني ذي العلاقة.

ومن المتوقع أن تبدأ ماليا دراستها الجامعية في الخريف المقبل، حيث بات معلوماً أنها تجري مفاضلةً بين جامعتين في نيويورك لتحصيل شهادتها الجامعية.

وأشارت محطة «إن بي سي نيويورك» إلى أن ماليا لم تقرر بعد أي من الجامعتين سترتاد، ولا تزال تدرس احتمال انضمامها، إما إلى جامعة نيويورك أو جامعة برنارد. وقد حسمت خيارها في التخصص بمجال الإخراج وصناعة الأفلام.

وبرز كذلك إلى الواجهة، أخيراً، موضوع رحيل ماليا الوشيك من البيت الأبيض للانضمام إلى الجامعة، وذلك أثناء التجمع الذي أقيم في مبنى بلدية «باتون روج» في ولاية لويزيانا.

 

المصدر:البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.