مصري يقتل زوجته حرقًا أثناء نومها.. والكشف عن دوافعه لارتكاب الجريمة والعقوبة المقررة بحقه!

أقدم مصري على قتل زوجته حرقا داخل شقتهما في قرية تابعة لمركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية، معترفا بأنه خرج من منزله وأحضر زجاجة بنزين وسكبها على زوجته وحرقها حتى لفظت أنفاسها.

وأقر الزوج المتهم بجريمته، قائلا إنه فشل في إصلاح حال زوجته كما أن ظروفه المادية أثرت على العلاقة بينهما ووصلت لطريق مسدود بعد تعدد الخلافات، وكانت زوجته تسارع بافتعال المشاكل معه، حتى توصل إلى حل التخلص منها حتى يريح نفسه من المشاكل، بحسب صحيفة “الوطن” المصرية.

وأوضح المتهم أنه في يوم الواقعة حدث خلاف مع زوجته بسبب مصروفات البيت فاعتدى عليها بالضرب، ثم غادر الشقة وعاد ومعه زجاجة بنزين وقام بسكبها على زوجته ثم أشعل النار فيها وتركها تحترق.

واتضح من تحريات ضباط مباحث مركز الزقازيق، قيام خراط 27 سنة مقيم دائرة مركز الزقازيق، زوج المجني عليها، بارتكاب الواقعة، عمدا مع سبق الإصرار، بسكب كمية من البنزين عليها، داخل غرفة نومها، وأشعل النيران بجسدها، قاصدا إزهاق روحها لخلافات بينهما.

فيما تم القبض على المتهم، وبعرضه على النيابة العامة، تمت إحالته من قبل المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، إلى محكمة جنايات الزقازيق، وتمت إحالة المتهم من قبل النيابة العامة إلى محكمة جنايات الزقازيق التي عاقبته بالإعدام شنقا.

المرصد

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.