شباب يحاصرون نانسي عجاج.. والفنانة تنجو بأعجوبة

حاصر شباب الفنانة نانسي عجاج أثناء خروجها من إحدى المناسبات بالخرطوم. وبحسب (النيلين) فقد تضاربت الروايات داخل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت إحدى الصفحات التي تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن الشباب هم جمهور الفنانة المعروفة.

بينما زعمت صفحات أخرى أن الشباب الذين حاصروا الفنانة قبل خروجها ليس لهم علاقة بجمهورها، وجمعتهم الصدفة بمقابلة عجاج التي تحظى بجماهيرية عريضة في أوساط الشباب.

ووفقاً لمحررة موقع النيلين فقد أظهر الفيديو عددا من الشباب وهم يطاردون الفنانة قبل وصولها لسيارتها التي وصلت إليها بصعوبة ونجحت في الهروب بأعجوبة على الرغم من ملاحقة أحدهم لها حتى لحظة دخولها العربة. جمهور مواقع التواصل الاجتماعي انتقد فعل الشباب، حيث كتب أحد المعلقين على الفيديو: (حتى لو كان هؤلاء من جمهور الفنانة هل يحق لهم ملاحقتها بهذه الطريقة التي أصابتها بالخوف؟)، وكتب آخر: (دا شعب ممكن يبني دولة؟).

 

السوداني


انضم لقناة الواتسب


تعليق واحد

  1. تصرف ما شبابي دا تصرف متفلتين عصابات نهب.. والمؤسف لم يتم القبض عليهم لتتم محاكمتهم. فلم يتعرض من سبقوها بالغناء في الأجيال السابقة لمثل هذا. منى الخير والفلاتية وفاطمة الحاج وام بلينة السنوسي وثنائي النغم وكمان ام السودان حواء الطقطاقة.
    الف حمدا للسلامة يا استاذة نانسي.
    ولك من جبل الأولياء مليون سلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.