وفاء الكيلاني تثير الجدل بحديثها عن الغدر والعلاقات

أثارت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجة الفنان السوري تيم حسن، حالة من الجدل بين متابعيها عبر تويتر، بعد سلسلة تغريدات تحدثت فيها عن العلاقات والغدر.
ونشرت وفاء مقطعًا لطفل صغير يتحدث للممثل الكوميدي العالمي ستيف هارفي، عن إعجابه بحبيبة شقيقه، إلا أن الأخير لا يرضى مشاركتها معه، وعلقت على الفيديو: “هناك أشياء لا تقبل القسمة.. فإما أن تكون لك أو تتركها لغيرك”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تغريدة وفاء، مرجحين وجود مشاكل بينها وبين زوجها تيم حسن. وجاء في التعليقات: “في مشروع انفصال قريب؟”، وفي تعليق آخر: “الاستاذة وفاء دخلت في حوار دراما البنات وربنا يستر”.
وجاءت هذه التغريدة، بعد حديث سابق لوفاء عن الغدر، حيث نشرت تغريدة قالت فيها: “ايه الفرق بين الإنسان والحيوان؟.. الحيوان يغدر بيك لو جاع بس الإنسان يغدر بيك لو شبع”.
وتساءل الجمهور، فيما إذا كانت علاقة وفاء الكيلاني بزوجها تمر بمشاكل تتعلق بالخيانة والغدر، لا سيما أن تيم حسن سبق وأن انفصل عن زوجته الفنانة السورية ديما بياعة، بسبب خيانته لها، وفق ما صرحت بياعة في لقاءات تلفزيونية مختلفة.
وعلى الرغم من الجدل الذي أثير عن هذا الأمر، إلا أن الإعلامية المصرية التزمت الصمت، إذ لم تعلق على الردود ولم تنفها.
وقال بعض المتابعين، إن الكيلاني قد تكون على خلاف مع أحد أصدقائها أو أقربائها، وليس شرطًا أن تكون على خلاف مع زوجها تيم حسن، لأن علاقتهما جيدة وقوية.
ومنذ زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن، انطلقت العديد من الإشاعات التي أكدت انفصالهما، وأخرى أكدت طلاقهما، حيث كانت تلك الإشاعات تنتشر بين فترة وأخرى، لكن الثنائي حاولا نفيها بطرق غير مباشرة، إما من خلال الصور أو الاقتباسات.

مزمز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.