بالفيديو :الأخضر يخسر أمام البرازيل ويُنهي مشواره رسميا في أولمبياد طوكيو 2020

نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز على نظيره السعودي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.
سجل لاعبو المنتخب البرازيلي الهدف الأول في الدقيقة (14) عن طريق ماتيوس، جاء بعد عرضية من ركنية من الجانب الأيسر عن طريق كلودينيو، يفشل أمين بخاري في التصدي لها.

وأدرك المنتخب الوطني هدف التعادل في الدقيقة (26) عن طريق عبدالإله العمري بعد عرضية نموذجية من ركلة حرة مباشرة عن طريق سلمان الفرج، يرتقي لها العمري عاليًا ويضعها بكل براعة برأسية نموذجية في الشباك.
وعاد المنتخب البرازيلي للتدقم على الأخضر بعدما سجل ثاني أهدافه في الدقيقة (76) عن طريق لاعبه ريتشالسيون، بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة من جانب داني ألفيس، أبعدها دفاع الأخضر لتصل إلى ماتيوس الذي مررها برأسه إلى “ريتشالسيون” الذي قابلها برأسية قوية في الشباك.
وعزز المنتخب البرازيلي النتيجة، بهدف ثالث في الدقيقة (90+3) عن طريق ريتشالسيون بعد تمريرات قصيرة بين لاعبي البرازيل تصل الكرة إلى رينير جيسوس يرسلها عرضية أرضية من داخل منطقة الجزاء ناحية اليمين يقابلها ريتشالسيون في الشباك.

مزمز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.