نادين نجيم تنشر صورًا لمنزلها المدمر بانفجار مرفأ بيروت: بغفلة عين فجّرونا

استذكرت النجمة اللبنانية نادين نجيم مأساة انفجار مرفأ بيروت، الذي يصادف الأربعاء، الذكرى السنوية الأولى لوقوعه، حيث كانت نجيم ضمن الأشخاص الذين نجوا منه بعد تدمير منزلها، وتعرضها للإصابة في وجهها وباقي أنحاء جسدها. ونشرت نجيم مجموعة من الصور لمنزلها الذي دُمّر جراء انفجار مرفأ بيروت عبر حسابها على إنستغرام، مساء الثلاثاء، وعلقت:” بذكرى ٤ آب ما رح ننسى أبداً الجريمة الإنسانية يلي صارت بحق الشعب اللبناني هيدي مش حرب هيدا كان نهار طبيعي متل كل ايام السنة والناس قاعدة ببيوتها بأمان مرتاحة”.

وأضافت:” فجأة بلحظة وبغفلة عين فجّرونا ! ليش؟ كلنا منعرف الجواب. الله اكبر منكم و الله مع كل انسان اتضرر جسدياً ومعنوياً ومادياً الله يرحم الضحايا و يصبّر اهلهم ،الحجر بيتعوض بس الإنسان ما بيتعوّض ما في شي رح يعوّضنا غير عدالة السما lebanese people don’t live they survive only … keep going #انفجاربيروت #٤آب”. وكانت الفنانة اللبنانية قد أزاحت الستار للمرة الأولى عن صور لها من داخل غرفة العمليات، بعد إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت في شهر ديسمبر 2020.

وعرضت نجيم الصور عبر لقائها التلفزيوني، مع برنامج “أحمر بالخط العريض”، وعكست الصور إصابات بالغة أثرت على ملامح نادين نجيم، وهو ما دفعها للخضوع لعملية تجميل عاجلة لترميم وجهها. ولفتت خلال اللقاء التلفزيوني إلى أن الطبيب عند الكشف عليها، طلب نقلها فورا إلى غرفة العمليات بسبب خطورة جروحها التي كانت تهدد بصرها، بعدها خضعت لعملية جراحية واستيقظت بعد 7 ساعات. كما روت أنه بعد الحادث تطوع أحد الرجال لمساعدتها ونقلها للمستشفى، من دون أن يعرف من تكون أو ما هي جنسيتها أو ديانتها.

47 1

0236

142568

3652

3650635

366

569306

410458

مزمز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.