وثق لحظة انتحاره.. فيديو يكشف اللحظات الأخيرة لشاب التيك توك في القاهرة

صنع مشنقة لنفسه في غرفته من حبل بلاستيكي، وثبتها في الحامل الحديدي الخاص بمروحة السقف، ليتخذ بعدها القرار النهائي لشنق نفسه، والسقوط على الأرض جثة هامدة لتنتقل بعدها النيابة العامة إلى مكان الحادث بمنطقة منشأة ناصر بالقاهرة لمعاينة جثمان محمد رضا، الشاب المنتشر مؤخرا على تطبيق تيك توك، واستمعت إلى أقوال أسرته، مطالبة الأجهزة باستكمال التحريات في الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من أسرة شاب بالعثور على جثته مشنوقا داخل غرفة نومه، انتقل ضباط قسم منشأة ناصر إلى مكان البلاغ، وبفحص هاتفه تبين أنه مفتوح على تطبيق واتساب، كما ظهرت محادثة جمعت المنتحر وصديقه، الذي أبلغه بأنه سينتحر بعد دقائق، وأرسل له صورة المشنقة داخل غرفه نومه.

شاب تيك تك المنتحر في منشأة ناصر بالقاهرة
كشفت التحريات أن المنتحر وثق لحظة الانتحارعلى تليفونه بتصوير غرفته والمشنقه فيديو، وتم التحفظ عليه من جانب الأجهزة الأمنية، وإرساله إلى النيابة العامة، وتم الاستماع لأقوال صديق المنتحر لكشف اللحظات الأخيرة في حياة صديقه، والأسباب التي دفعته إلى الانتحار.

من جانبها أكدت أسرة المنتحر عدم معرفتها بأسباب انتحار ابنهما، وقالت إنها فوجئت بخبر وفاته عندما دخلوا غرفة نومه ووجدوه جثة هامدة.

فيما قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.