عضو بلجنة انتخابات نادي المريخ يقدم استقالته احتجاجا على تجاوز صلاحيات اللجنة

سودافاكس _ أفادت مصادر مطلعة أن د. حاتم الليلي عضو لجنة الانتخابات في نادي المريخ أعلن استقالته من اللجنة احتجاجاً على تجاوز القانون والتعدي على صلاحيات اللجنة الانتخابية بواسطة مجلس الإدارة.

و ( بحسب باج نيوز ) أن د. الليلي قرر الدفع باستقالته للجمعية العمومية ولجنة الحوكمة بعد أن رفض نكوص اللجنة الانتخابية عن قرارها السابق والقاضي بإقامة الجمعية يوم 25 أغسطس، وهو قرار اتخذ بالإجماع، وتم بموجبه اعتماد التدابير والجداول الزمنية الواردة في النظام الأساسي الساري، وإلغاء الترشيحات السابقة، واعتماد إجراءات جديدة تتفق مع ما ورد في للنظام الأساسي، أن الليلي تمسك باستقلالية اللجنة، ورفض تدخل المجلس في عملها، واستنكر تعديل اللائحة كي يتم تمرير الإجراءات المعيبة التي اتخذها المجلس بمعزل عن اللجنة الانتخابية، ومنها افتح باب الترشيحات قبل نشر الكشف النهائي للعضوية ومن دون إشراف اللجنة الانتخابية.

وذكر د. الليلي لمقربين منه ( وفق باج نيوز ) أنه لا يمكن أن يشارك في ازدراء النظام الأساسي، ولن يتساهل مع التلاعب تم في النظام الأساسي ولائحة لجنة الانتخابات التي تم تعديلها عدة مرات خلال الأيام الماضية بغرض إقرار الإجراءات الباطلة التي أشرف عليها المجلس.

يذكر أن رئيس لجنة الانتخابات د. علي البلولة رئيس اللجنة الانتخابية لنادي المريخ أعلن قيام الجمعية العمومية للنادي في موعدها المحدد سابقاً (الرابع من سبتمبر المقبل)، ونشر جدول أعمالها بعد أن تم قبول الترشيحات التي أشرف عليها المجلس بمعزل عن اللجنة (المستقلة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.