بالصور : خبير التدربب د.عبدالله صالح: التدريب قنطرة ثقافية لبناء مشروع ومؤسسات الدولة المدنية

انطلقت عصر أمس الاحد اشغال الدورة التدريبية لبناء القيادت الاتحادية لتجمع الحرفيين السودانيين بمقر مركز سودان المستقبل للتدريب وبناء القدرات بالخرطوم.

موضوع الورشة( القيادة الفاعلة والتنمية السياسية ) يومي الاثنين 23والثلاثاء 24أغسطس الجاري.

IMG 20210824 WA0007

شارك في الورشة نخبة من قيادات تجمع الحرفيين وبعض الوجوه الشابة من خريجي الجامعات لتأكيد تواصل الأجيال وتحقيق التوجه المستقبلي في القيادة.

تهدف الورشة لبناء القدرات القيادية وتطوير المهارات للمسلم في البناء القاعدي الاتحادي لتجمع الحرفيين استعدادا للانطلاق في مرحلة جديدة لمزيد من التجويد والانتاح الحرفي مساهمة في مشروع بناء الدولة المدنية والمؤسسات والفعاليات والفعاليات الديمقراطية.

IMG 20210824 WA0006

صرح الأمين العام والناطق الرسمي باسم تجمع الحرفيين السودانيين جميع الأستاذ رابح محمد طاهر مؤكدا على أهمية هذه الدورة الدورة التدريبية لبناء القيادت تطوير أداء وعلاقات تجمع الحرفيين اتحاديا و ولائيا وأوضح أن هذه الدورات ستنتقل لبناء قيادات تجمع الحرفيين السودانيين في جميع الولايات.

IMG 20210824 WA0005

من جهة أخرى أوضح خبير التدريب د.عبدالله صالح أبوبكر أن هذا التدريب يستهدف التوسع في بناء قدرات قيادات الأحزاب والنقابات وجمعيات ومنظمات المجتمع المدني النشطة في البلاد لمواكبة التحولات الإستراتيجية في هذه الفترة الانتقالية المنوط بها الاقدم نحو بناء ثقافة السلام والتنمية الشاملة و المستدامة في مشروع الدولة المدنية : دولة القانون والمؤسسات الديمقراطية وحقوق الإنسان؛ وهذا هو التوجه التدريبي المنهجي في نشر وتقعيد ثقافة ورسالة التنمية البشرية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.