حالة نادرة لرضيع أمريكى يغطي الشعر جسمه بسبب عقار طبى .. فيديو وصور

سودافاكس – كشفت إحدى الأمهات من ولاية تكساس الأمريكية، عبر صفحتها الخاصة على “تيك توك”، عن حالة رضيعها النادرة بعد تلقيه لعلاج مرض فرط الأنسولين الخلقي.

وشاركت الأم متابعيها مقطع فيديو يظهر نمو الشعر على جسم رضيعها، ماتيو هيرنانديز 4 أشهر، في ساقيه وذراعيه وظهره، موضحة أن “هذه الحالة نادرة، فابنها ولد بمرض خلقي، هو مرض فرط الأنسولين، والذي يصيب طفلا واحدا من بين كل 50 ألف طفل، ما استدعى علاجه بدواء “ديازوكسيد” الذي وصفه لها الأطباء، وفقا لــ”سبوتنيك”.

@blshelby#fyp #baby #hairy #foryoupage

♬ Spongebob – Dante9k

وأرفقت المقطع بتعليق: “عندما يصبح طفلك مشعرا بسبب الاضطرار إلى تناول الدواء”.

وقالت وفق ما رصدت اليوم السابع: “لم يكن لديه شعر مثل هذا عندما ولد، جاء ذلك بعد أن بدأ العلاج”،كما ردت الأم على بعض المتابعين الذين اقترحوا عليها أن تحاول إزالة شعره، وقالت: “لا تزيلي الشعر بالشمع لطفل رضيع”.

وأضافت أنها لا تهتم بما يقوله الآخرون عن ابنها، وشاركت مقطع فيديو لها وهي ترقص بسعادة معه بين ذراعيها.

245412 %D8%A7%D9%84%D8%B7%D9%81%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%BA%D9%8A%D8%B1

وفى واقعة أخرى، نجا طفل رضيع من الموت بأعجوبة بعد أن سقطت شجرة بلوط ضخمة على غرفة الطفل الذي يبلغ من العمر 5 أشهر بينما كان نائماً، وسجلت كاميرا مراقبة في الغرفة الطفل وهو نائم في سكون ثم فجأه تحدث هزة ضخمة ويتقاطر زجاج الغرفة على سريره بسبب سقوط الشجرة.

وحدثت الواقعة عندما هبت عاصفة في الخارج، ببلدة برايريفيل بولاية لويزيانا الأمريكية، حيث وضعت الأم ابنها الرضيع ويدعى “كانون” في فراشه ثم خرجت من الغرفة لتستريح على الأريكة، وبعد دقيقتين فقط من جلوس الأم سمع الزوجان صوت تحطم هائل، واعتقدت الأم في البداية أن البرق ضرب المنزل، ولكن عندما نظرت إلى جهاز مراقبة الأطفال على هاتفها رأت حطامًا يسقط على ابنها.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.